هل يعود إبراهيموفيتش إلى يونايتد؟

تم نشره السبت 12 آب / أغسطس 2017 01:29 مساءً
هل يعود إبراهيموفيتش إلى يونايتد؟

المدينة نيوز:- كشف المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.
وكان إبراهيموفيتش أفضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي وسجل 28 هدفا وقاد فريقه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية، لكنه غاب عن الأسابيع الأخيرة مما حرمه المشاركة في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي توج بها "الشياطين الحمر" للمرة الأولى في تاريخهم.

وأصبح السويدي البالغ 35 عاما دون ناد بعد انتهاء عقد العام الواحد مع يونايتد في يونيو، وهو يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي لركبته تعرض لها خلال مباراة الدور ربع النهائي من "يوروبا ليغ" ضد أندرلخت البلجيكي.

وخضع المهاجم الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي من باريس سان جرمان الفرنسي، لجراحة في مايو وأكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب "لسنوات".

وقال مورينيو الجمعة "زلاتان مصاب ويحتاج إلى الوقت للتعافي. إنه ليس جاهزا للعودة الى اللعب غدا، وبالتالي المسألة ليست طارئة. لسنا في عجلة من أمرنا لإتمامه (الاتفاق) من عدمه".

وواصل "يريد المزيد من كرة القدم على أعلى المستويات وبالتالي نحن في طور المحادثات ونناقش إمكانية بقائه مع يونايتد للنصف الثاني من الموسم" الذي يبدأه يونايتد الأحد على أرضه ضد وست هام يونايتد بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بست من أصل سبع مباريات استعدادية.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار