إطلاق المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية الألف ريادي

تم نشره السبت 12 آب / أغسطس 2017 04:10 مساءً
إطلاق المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية الألف ريادي

المدينة نيوز :- أعلنت جمعية شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (انتاج) عن تشكيل المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية "الألف ريادي" التي جاءت ضمن توصيات المبادرة الملكية ريتش 2025 بهدف تطويع التكنولوجيا في خدمة القطاعات الاقتصادية .

وحسب بيان صحفي عن "انتاج" يضم المجلس في عضويته رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصال "انتاج" الدكتور بشار حوامدة ورئيس مجلس إدارة شركة اويسس 500 مروان جمعة والرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز العرب عاكف عقرباوي والرئيس التنفيذي لـ"الاستشاريون العرب لتنمية الأعمال" ليث القاسم والمؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مدفوعاتكم" ناصر صالح والرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل لحلول الاتصالات المتكاملة سامر حلاوة ومديرة عام مؤسسة عبد الحميد شومان فالنتينا قسيسية ورئيس مجلس إدارة إنديفر الأردن وليد تحبسم والرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة والخبير المتخصص في مجال ريادة الأعمال يوسف حميد الدين.

وقد تم تشكيل المجلس لمناقشة وتقديم المشورة والتوصيات لإدارة المبادرة، من حيث الاستراتيجية والتوجيه وقياس حجم الإنجاز، جنبا إلى جنب مع وضع الميزانيات والخطط المالية المرتبطة بها لتحقيق أهداف محددة، وتقديم الدعم لاتخاذ القرار على النحو المطلوب.

وقال الدكتور حوامدة أن المجلس يضم نخبة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال في المملكة، معلنا ابرام العديد من الشراكات مع الداعمين فيما سيتم إبرام المزيد في المستقبل القريب.

بترا 



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار