نتائج ختام بطولة كاس ميسم بشارات

تم نشره السبت 12 آب / أغسطس 2017 05:24 مساءً
نتائج ختام بطولة كاس ميسم بشارات

المدينة نيوز :- اختتمت امس منافسة بطولة،كاس ميسم بشارات farewell show(بطولة الوادع ) لفروسية القفز عن الحواجزوفتح ،بمشاركة عدد كبير من فرسان الأردن من الجنسين والتي اقيمت على الميدان الرئيسي لناد الجواد العربي.
انتزع الفارس عدي ابو حمدان لقب فئتي الكبار ، حيث تمكن الفارس ابو حمدان على جواده فير بول من التقدم بزمن 67:13ث وحلت بالمركز الثاني هدى كيالي على جواها (فيني فدشي) ،فيما تقدم الفارس يوسف البكري على لقب الفئة الثالثة وسط منافسة مع الفارس الواعد سند الحسن.
وتابعها اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الاردني للفروسية حسين العرموطي رئيس لجنة القفز وصائب الحسن مدير صندوق الملك عبد الله ومدير البطولة خضر القصير ،وادارها الحكام معن الحديد احمد نصار وصهيب ابو حماد والمحامى عدنان بني احمد ود.ابراهيم الهراس وفقا للناطق الاعلامي نادر الحموري .
والتي جاءت نتائجها كما يلي:
فئة ارتفاع 140سم
الاول:عدي ابو حمدان على الجواد (فير بول) بدون اخطاء وزمن 67:13ث،الثاني:هدى كيالي على الجواد (فيني فدشي) بدون اخطاء وزمن69:04،الثالث :نصوح كيالي على الجواد(فرسكو)اربعة اخطاء وزمن 69:48ث.
فئة ارتفاع 120سم
الاول:عدي ابو حمدان على الجواد (دايموند) بدون اخطاء وزمن 70:42ث،الثاني:ناديا ناظم على الجواد (فور بلية) اربعة اخطاء وزمث63:68ث،الثالث :نصوح كيالي على الجواد(الينا)اربعة اخطاء وزمن 67:34ث.

فئة ارتفاع 110سم
الاول:يوسف البكري على الجواد (كوندي زد) بدون اخطاء وزمن 62:06ث،الثاني:سند الحسن على الجواد (كسينا) بدون اخطاء وزمن 64:85ث،الثالث:عدي ابو حمدان على الجواد (ايليوي)بدون اخطاء وزمن 67:99ث.
فئة ارتفاع 100سم
الاول:محمد ابو حمور على الجواد (كلنت) بدون اخطاء وزمن 61:32ث،الثاني:فارس الضاحي على الجواد (هايدر) بدون اخطاء وزمن 64:41ث،الثالث:عمر الزيني على الجواد (غورلي)بدون اخطاء وزمن 68:85ث.

فئة ارتفاع 80-90سم
انهى الفرسان المسلك بدون اخطاء جولة واحدة ضد الزمن وهم :
رزان العلي على الجواد (ادمو)،جويري ثابت على الجواد (فلايج بيوتي)،عيسى عثمان على الجواد (حرية)،محمد احمد على الجواد(اسيز)، حلا برقاوي على الجواد(دريمز)، ليان المومني على الجواد (بوميلي بوي)،عبد الرحمن علاوي على الجواد (تشيز كيك)، شهد صبحا على الجواد (غزل)،براءة هشام على الجواد (ستطام)،تارة حدادين على الجواد (سبنزا)،امان الكيلاني على الجواد (شمبين)،محمد حلاوة على الجواد(اتس مي)،محمد حلواني على الجواد(اسبرنزا.

صور :

 



مواضيع ساخنة اخرى
الأردن : عنف جنسي ضد الأطفال خلف أبواب موصدة الأردن : عنف جنسي ضد الأطفال خلف أبواب موصدة
تنقلات بين كبار ضباط الأمن العام .. اسماء تنقلات بين كبار ضباط الأمن العام .. اسماء
سلاح الجو الألماني ينشر سرب طائرات في الأردن سلاح الجو الألماني ينشر سرب طائرات في الأردن
بهجت سليمان يتدخل في الاردن من جديد ويهاجم الزرقاء وابو السكر بهجت سليمان يتدخل في الاردن من جديد ويهاجم الزرقاء وابو السكر
الشيشاني للنائب الحباشنة : انا بحماية هيئة النزاهة والاشغال انهت عقدي لاكتشافي شبهات فساد الشيشاني للنائب الحباشنة : انا بحماية هيئة النزاهة والاشغال انهت عقدي لاكتشافي شبهات فساد
قصة أردني يطفئ سيجارته بعد 37 سنة قصة أردني يطفئ سيجارته بعد 37 سنة
الدكتور نادر صعب يخرج عن صمته.. ويكشف ما حصل مع الأردنية فرح قصّاب! الدكتور نادر صعب يخرج عن صمته.. ويكشف ما حصل مع الأردنية فرح قصّاب!
مفتعلو حوادث دهس في الزرقاء وخاطف حقائب سيدات في اربد بقبضة الأمن مفتعلو حوادث دهس في الزرقاء وخاطف حقائب سيدات في اربد بقبضة الأمن
بالصورة .. الملكة رانيا : أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى بالصورة .. الملكة رانيا : أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى
الأردن :  لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة  " قاتل السفارة "  للقضاء الأردن : لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة " قاتل السفارة " للقضاء
سعر الخروف البلدي من 190-220 دينارا والروماني من 160-180 دينارا سعر الخروف البلدي من 190-220 دينارا والروماني من 160-180 دينارا
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً