الاردن يحصد 30 ميدالية ويتصدر البطولة العربية للمبارزة

تم نشره السبت 12 آب / أغسطس 2017 05:27 مساءً
الاردن يحصد 30 ميدالية ويتصدر البطولة العربية للمبارزة
علم الاردن

المدينة نيوز :- تصدرت المنتخبات الوطنية صدارة ترتيب منافسات البطولة العربية للفئات العمرية بالمبارزة التي اختتمت اليوم السبت بمدينة الحسين للشباب بالحصول على 30 ميدالية من ضمنها 8 ذهبية.
واقيمت منافسات البطولة العربية للفئات العمرية (11و13و15 عاماً) التي نظمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب بمشاركة دول فلسطين، لبنان، مصر، الإمارات، البحرين، قطر، اليمن إلى جانب الأردن.
وشهد اليوم الأخير من البطولة، منافسات الفرق في سلاحي الفلوريه والإيبيه، حيث حقق لاعبو المنتخب الوطني تحت 15 عاماً ذهبية سلاح الفلوريه، بينما حل المنتخب المصري في المركز الثاني وجاء منتخبا لبنان وقطر في المرتبة الثالثة.
وفي منافسات الإناث لنفس السلاح والفئة، جاء المركز الأول والميدالية الذهبية أيضاً من نصيب لاعباتنا بعد فوزهن في النهائي على المنتخب المصري.
وتواصل تألق منتخباتنا الوطنية من خلال فوز منتخب الإناث تحت 15 عاماً بسلاح الإيبيه في أعقاب الفوز على المنتخب الفلسطيني في النهائي، بدوره حاز المنتخب الإماراتي على الميدالية الذهبية في منافسات الذكور وجاء ذلك على حساب منتخبنا الوطني الذي حل ثانياً.
ومع ختام منافسات البطولة، تصدر مبارزو منتخباتنا الوطنية المركز الأول في جدول الميداليات برصيد 30 ميدالية من بينها 8 ميداليات ذهبية، وحل لبنان في المركز الثاني بـ 12 ميدالية من بينها 4 ذهبيات ومن ثم مصر بـ 3 ذهبيات وجاءت الإمارات في المركز الرابع بميداليتين ذهبيتين وميدالية ذهبية واحدة لقطر وضعتها في المرتبة الخامسة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار