صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً.. شاهد كيف أصبحن!

تم نشره السبت 12 آب / أغسطس 2017 07:28 مساءً
صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً.. شاهد كيف أصبحن!
اصالة

المدينة نيوز :- قد يكون من الطبيعي أن يتغيّر شكل الانسان مع تقدّمه في السن، وقد تكون مظاهر الشيخوخة المتوقعة ستفسد الجمال الشاب الذي كان عليه، إلا أنّ هذه المعادلة لا تتوافق أبداً مع النجمات العربيات، حيث نجد أنهنّ اليوم أكثر جمالاً بكثير مما كنّ عليه سابقاً، وفي مقارنة بين صور اليوم والأمس البعيد، نجد أنّهنّ يظهرن أصغر سناً وأكثر تألقاً.

 

لا ريب أنّ التطور الكبير الذي شهده عالم الجمال، من ناحية الماكياج أو العمليات التجميلية أو البوتوكس أو الفيلر هو ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلت الواقع كما هو اليوم، فمنذ عشرين عاماً، لم يكن هناك فرصة متاحة للتغيير، ولعلّ صور الفنانة نجوى كرم هي خير دليل على ذلك، فنجوى اليوم التي تخطت الخمسين بعام واحد تظهر أكثر شباباً مما كانت في ثلاثينياتها.

 

ويبدو أنّ نوال الزغبي من النجمات اللواتي كلّما كبرن في السن كلّما صرن أكثر جمالاً، فلا يختلف أحد أنّ نوال متألقة وعصريّة مع كل عام يمر، وصاحبة إطلالات متجددة تظهر شابة رغم أنّ عامين فقط يفصلانها عن عامها الخمسين.

 

لا يمكن الحديث عن الجمال والشباب من دون أن نذكر سميرة سعيد، التي يصعب علينا التصديق أنّها صارت في الستين، فهي تظهر اليوم أصغر مما كانت عليه منذ أكثر من عشرين عاماً، ناهيك عن القدرة المذهلة في الحركة والليونة على المسرح.

 

ختاماً، مع أصالة التي كان لعمليات التجميل الفضل الأكبر في هذا الجمال، ولكن يمكن أن يقال أنّ عمليات التجميل التي لجأت إليها أصالة كانت من الأنجح، لأنّها ساعدت في تحسين شكلها من دون مبالغة، وجعلتها تظهر أكثر جاذبية مما كانت عليه في الماضي.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار