شمس في نوبة ضحك وتقلد نضال الأحمدية – فيديو

تم نشره السبت 12 آب / أغسطس 2017 09:24 مساءً
شمس في نوبة ضحك وتقلد نضال الأحمدية – فيديو
شمس

المدينة نيوز :- منذ فترة زارت النجمة الكويتية شمس إلى لبنان، واجتمعنا نحن فريق عمل الجرس معها في لقاء على العشاء في مطعم الحلبي في انطلياس وكان برفقتنا الإعلامي الإعلامي رجا ناصر الدين بالإضافة إلى صديقتيْ شمس المقربتين.

في تلك الجلسة، لم تتحدّث شمس عن أعمالها بل فضّلت أن تكون بعيدة كل البعد عن الأعمال والسترس والضغوطات التي تعيشها يومياً بما أنها نجمة Class A شاء من شاء وأبى من أبى.

شمس ضحكت من قلبها وأضحكتنا، أرادت أن تزيل الإرهاق عن نفسها كما عنا جميعاً في مكتب الجرس وكل من يرافقنا، فأطلقت النكات، وقلّدت الزميلة نضال الأحمدية التي كانت تصوّرها فيديو آنذاك، وضحكنا حتى انهمار الدموع محاولين تفريغ الضغط عن طريق خفة دم شمس خصوصاً حين تكون في بيروت.

شمس ليست كغيرها من النجمات “يالي كبرت الخسة براسهم” ولا من بين اللواتي تدعين بأنهن تمتلكن المجوهرات والطائرات رغم أن شمساَ تملك أموالاً كثيرة لكنها لا تعلن عنها ليس خوفاً على ثروتها بل لأنها تشعر مع الفقراء الذين لا يجدون مأوى أو لا يجدون الطعام ليأكلوا.. فكيف تتباهي بما لديها من أموال أمام مجتمع عربي يعاني من أزمات مالية متلاحقة.

ومن حق شمس أن تتباهي بثقافتها العالية، كم هي مثقة هذه الإنسانة، لديها الوعي السياسي العربي والعالمي تفهم في الدين والفن والسوسيولجي والسيكولوجي والحضارات والتاريخ والجغرافيا وتاريخ الحروب.. ومن تكون ممتلئة بالمعرفة تكون خفيفة دم ومهضومة كما نقول في لبنان ذلك أم الجهل يمسخ الشخصية بينما المعرفة تجملها.. شمس تتقن اللغتين العربية والانكليزية بينما غيرها تتفركش بمفردة عربية.




مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار