50 دينارا عيدية للمنتفعين من صندوق الزكاة

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 12:13 مساءً
50 دينارا عيدية للمنتفعين من صندوق الزكاة
تعبيرية

المدينة نيوز :- وافق مجلس ادارة صندوق الزكاة في اجتماعه الذي عقده اليوم الاحد، برئاسة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات على شراء (11) الف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة وتوزيعها من خلال مديريات الأوقاف في محافظات المملكة على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين.

واشار عربيات الى أهمية دور الصندوق في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية، موضحا ان الكلفة الاجمالية لهذه الحملة تقدر بــ(125)الف دينار.

وقال إن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.

وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن مشروع الحقيبة المدرسية له اثره الطيب على الفئات الفقيرة لتمكينها من توفير المستلزمات المدرسية لأبنائها الطلبة.

واكد حرص الصندوق الشديد على الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع الاردني في تقديم الخدمة المميزة لهم، مؤكدا أن عملية التوزيع ستتم وفق مسوحات اجتماعية ميدانية اجرتها كوادر الصندوق للتأكد من مدى حاجة هذه الأسر.

كما وافق مجلس ادارة الصندوق على صرف عيدية مقدارها (50) دينارا لجميع الاسر الفقيرة والايتام المنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك مع راتب شهر آب /2017، مشيرا الى ان عددهم يقدر بحوالي 5 آلاف منتفع بكلفة تقديرية ربع مليون دينار.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار