قرارات لجنة أمانة عمان

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 12:15 مساءً
قرارات لجنة أمانة عمان
امانة عمان

المدينة نيوز :- رفع رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء اللجنة اسمى آيات التهاني والتبريك الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة تخرج سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني من الاكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست .
جاء ذلك خلال ترؤس الشواربة الجلسة الأخيرة للجنة أمانة عمان التي عقدت صباح اليوم وتم خلالها المصادقة على القرارات المدرجة على جدول الاعمال .
وصادقت اللجنة على إحالة عطاء تصميم داخلي لمدخل مبنى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، وعلى مسودة الملحق رقم ( 1 ) لاتفاقية نقطة شرطة الامانة المنوي ابرامها مع مديرية الامن العام وتشمل إلحاق كوادر إضافية من الامن العام لغايات تأمين الحماية وتغطية نقاط الحراسة التابعة لمبنى الامانة .
ووافقت اللجنة على الاتفاقية المنوي إبرامها مع الجمعية الملكية للفنون الجميلة " المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة " ، وعلى توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي .
وأقرت إصدار أمر تغييري للعطاء الخاص بتصميم وبناء نظام استخراج الغاز الحيوي / المرحلة الثانية .
وعلى تقديم دعم الى ادارة السير المركزية لانشاء وحدة تنقية لتحلية المياه داخل إدارة السير لسد احتياجات العاملين في مديرية ادارة السير من مياه الشرب والعاملين في الميدان .
ووافقت على تعديل أسس وشروط أنظمة الاتصال والتتبع ضمن حدود امانة عمان بالاستعاضة عن نص المادة ( 1 / اولا / ب ) بالنص التالي ( ربط النظام من خلال الجهاز الطرفي المثبت في مركبة التكسي مع عداد الاجرة من الخارج وبدون تاثيره على عداد التكسي وبشهادة خطية من احد المشاغل الفنية المعتمدة .
والاستعاضة عن المادة ( 1 / ثانيا / أ ) بالنص ان يكون مقدم خدمة الاتصال والتتبع شرطة متخصصة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة وغاياتها إدارة وتشغيل انظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي من خلالها او من خلال التعاقد مع شركة اخرى مرخصة لهذه الغاية من الجهات المختصة ( هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ) ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة .



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار