بدء مؤتمر التحول الالكتروني والتقليل من استخدام الورق

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 03:32 مساءً
بدء مؤتمر التحول الالكتروني والتقليل من استخدام الورق
تعبيرية

المدينة نيوز:-بدأ اليوم الاحد مؤتمر بعنوان "التحول الالكتروني والتقليل من استخدام الورق وأتمتة الخدمات-ادارة بلا اوراق-" تنظمه اطلس لتنمية الموارد البشرية، لمدة خمسة ايام.

وخلال افتتاح المؤتمر قال رئيسه الدكتور تحسين بشير حنتولي ان من أهداف المؤتمر الرئيسية، تحديد المفهوم العام للحكومة الإلكترونية، وتوضيح دور وأهمية المعلومات وإدارتها داخل منظومة الحكومة الإلكترونية، وتطوير استراتيجيات إدارة التغيير في عصر تطبيق مفاهيم الحكومة والتعاملات الإلكترونية، وبناء ثقافة التعامل وكيفية توصيل الخدمات الإلكترونية وإستراتيجية التحول الإلكتروني، وإعادة هندسة الإجراءات والعمليات الإدارية لضمان نجاح مشاريع الحكومة الإلكترونية.

واشار الى ان المؤتمر يسعى للاستفادة من خبرة نخبة من أبرز المتحدثين والخبراء مباشرة، ولاتاحة الفرصة للمشاركين من مختلف شرائح وقطاعات الأعمال، التجارية والصناعية والمالية والاستثمارية، لتبادل الخبرات والتجارب ما يثري العائد من المؤتمر.

يشار الى ان محاور المؤتمر الرئيسة، هي الإطار النظري والتطبيق العملي للحكومة الالكترونية، والإدارة الالكترونية الحديثة والتحول الإلكتروني، واستراتيجيات التخطيط وآليات التنفيذ، والتنظيم الإلكتروني للمعلومات، واستراتيجيات وتطبيقات التوثيق والأرشفة الإلكترونية، ودراسة التحديات التي تواجه التحول إلى التعاملات الالكترونية وحلولها، والخطط الأمنية لحماية مشاريع الحكومة الإلكترونية.

ويشارك في المؤتمر 150 شخصا من المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق وسلطنة عمان والعديد من المؤسسات الاردنية من القطاعين العام والخاص.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار