انطلاق فعاليات موسم التخفيضات الاول بالعقبة

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 03:43 مساءً
انطلاق فعاليات موسم التخفيضات الاول بالعقبة
العقبة

المدينة نيوز :-  تنطلق يوم غد الثلاثاء في العقبة فعاليات موسم التخفيضات الاول الذي يستمر شهرا .

ويأتي تنظيم هذا الموسم من قبل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتعزيز دور المنطقة في ان تكون منطقة جذب سياحي وترفيهي واستغلال ما تمتلكه المنطقة من مقومات سياحية ومنتج سياحي لتكون مقصدا للتسوق المريح ولتنشيط الحركة التجارية ورفع سوية الخدمات المقدمة بأسعار تنافسية .

وقال الناطق الرسمي باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبد المهدي القطامين ان السلطة تسعى من خلال تنظيم هذه الفعالية لتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في مدينة العقبة بالتعاون مع القطاع الخاص بتقديم تخفيضات تصل لغاية 70% على الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل المؤسسات والشركات بمختلف انواعها .

واضاف ان عدد المؤسسات والشركات والمنشاءات المشاركة بهذا الموسم بلغت 120 مؤسسة في مختلف القطاعات حيث بلغ عدد الفنادق المشاركة 13 فندقا يتراوح تصنيفها من خمس نجوم الى ثلاثة نجوم، 16 مطعما ومقهى ، 16 معرض ملبوسات واحذية ، 13 معرض اجهزة كهربائية ، 10معارض اجهزة خلوية ، 12 معرض اكسسورات وادوات تجميل ، 10 معارض تحف واشغال يدوية ، 10 مراكز غوص ونشاطات بحرية ، 5 مراكز بصريات ، 5معارض مستلزمات للسيارات ، 4 معارض للأدوات المنزلية ، 4 معارض مجوهرات ، مكتبة متعددة الاغراض بالإضافة الى الباص السياحي .

وحث القطامين المواطنين على الاستفادة من موسم التخفيضات في ظل اقتراب موسم العودة للمدراس وايضا اقتراب عطلة عيد الاضحى المبارك والاستمتاع بأجواء العيد في مدينة العقبة من خلال الفعاليات الفنية التي تنوي السلطة اقامتها خلال عطلة العيد، بالإضافة للإقامة بأفضل الفنادق بأسعار مناسبة للجميع والتسوق باقل الاسعار من المحال والمعارض التجارية وممارسة النشاطات البحرية في مدينة العقبة.

(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار