الدعاية الانتخابية في عجلون تغفل الجانب البيئي والثقافي

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 07:00 مساءً
الدعاية الانتخابية في عجلون تغفل الجانب البيئي والثقافي
عجلون

المدينة نيوز :- ركزت مضامين الدعاية الانتخابية في محافظة عجلون على عبارات تتعلق بإيجاد مشاريع تنموية وخدمية سياحية، فيما اغفلت تمكين الشباب والقضايا البيئية والجانب الثقافي.

وبين عدد من المهتمين بالشأن البيئي والثقافي والشبابي في المحافظة ان الصبغة الفردية اصبحت تطغى على عدد من الشعارات المكررة بعيدا عن البيانات الشمولية التي تلبي طموحات المحافظة.

واكدوا على ضرورة تركيز المرشحين للانتخابات البلدية واللامركزية على قضايا البيئة والثقافة نظرا لخصوصية المحافظة البيئية والسياحية واحتياجات المثقفين الى بنية تحتية ابرزها توفير مركز ثقافي لخدمة المنتديات الثقافية.

وقال رئيس منتدى صخره الثقافي المحامي حسن المومني ان البيانات والشعارات يجب ان تركز على القضايا المهمة التي تخص المحافظة بشكل شمولي ومن ابرزها دعم الثقافة والمثقفين لتوفير لهم الدعم اللازم من خلال ايجاد مركز ثقافي شامل لخدمة المنتديات الثقافية.

واشار الرئيس الفخري لملتقى رايات الابداعية الكاتب والاديب والقاص الدكتور عمار الجنيدي الى ان شعارات المرشحين اغلبها متشابهة وروتينية وخلت من اي امر يتعلق بالمشاريع والبرامج الثقافية الامر يؤكد عدم شمولية هذه الشعارات لمطالب كافة الفئات في المحافظة.

واكدت عضو الهيئة الادارية في جمعية البيئة الاردنية الدكتورة ردينة بطارسة اهمية اعطاء القضايا البيئية اهمية خاصة نظرا لخصوصية المحافظة البيئية والسياحية من خلال اعطاء جهود كبيرة لمنع التعديات على الثروة الحرجية وايقاف المقالع الغير مرخصة التي اصبحت تشوه البيئة بالاضافة الى المحافظة على ديمومة النظافة في المواقع السياحية والاثرية والغابات كون هذه المناطق يرتادها السياح.

ودعا عضو هيئة شباب كلنا الاردن جهاد السيوف الى اهمية تركيز المرشحين على القضايا التي تهم الشباب ومنها ايجاد مشاريع من اجل توفير فرص عمل والنهوض بمستويات التعليم والصحة من اجل الحد من مشكلتي الفقر والبطالة التي تعاني منها المحافظة.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار