أمجد المجالي رئيساً للإتحاد المؤقت للإعلام الرياضي

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 07:23 مساءً
أمجد المجالي رئيساً للإتحاد المؤقت للإعلام الرياضي

المدينة نيوز :- بحضور الدكتور ساري حمدان النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية والدكتور خالد العطيات النائب الثاني والسيد ناصر المجالي أمين عام اللجنة الأولمبية شهد مقر اللجنة الأولمبية الاجتماع الأول للجنة المؤقته لإتحاد الإعلام الرياضي التي كُلفت من قبل اللجنة الاولمبية بإدارة شؤون إتحاد الإعلام الرياضي لفترة أقصاها ستة شهور ولحين اعتماد النظام الجديد الخاص بالاتحادات النوعية الذي سيصدر لاحقاً عن اللجنة الأولمبية.

وشهد الاجتماع الأول منح الثقة بالزميل أمجد المجالي رئيساً للإتحاد في المرحلة القادمة، فيما حصل الزميل شبلي الشطرات على منصب النائب الأول للرئيس والزميل الدكتور ماجد العدوان على منصب النائب الثاني للرئيس والزميل محمد قدري حسن على منصب الأمين العام – الناطق الإعلامي والزميل صالح الداود على منصب أمين الصندوق.

وضم الإتحاد المؤقت كذلك الزملاء، الدكتور عبد الله الطولبة، عوني فريج وطارق عصفور.

وكان الدكتور ساري حمدان استهل الاجتماع الأول بنقل تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين – رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية لأسرة الإعلام الرياضي الاردني وتقدير سموه لدور الإعلام الذي يشكل شريكاً إستراتيجياً للجنة الأولمبية بشتى المجالات.

وشدد الدكتور حمدان على أن اللجنة الأولمبية (وتحت شعار شركاء لا أوصياء) ستقدم كل مظاهر الدعم والمساندة لإتحاد الإعلام الرياضي المؤقت ولمنظومة الإعلام الرياضي بما يخدم المرحلة القادمة ويعزز من مكانة الحركة الرياضية والشبابية الأردنية.

من جهته أكد أمين عام اللجنة الأولمبية السيد ناصر المجالي، أن اللجنة الأولمبية تنظر بكل الإحترام والتقدير للدور التاريخي الذي يلعبه الإعلام الرياضي الأردني في مسيرة الحركة الأولمبية والرياضة الأردنية، كاشفاً النقاب عن الدور الهام الذي ينتظر إتحاد الإعلام الرياضي في المرحلة المقبلة حيث أن الكثير من خطط وطموحات اللجنة الأولمبية في المرحلة المقبلة تعتمد على ضرورة وجود اتحاد إعلام رياضي قوي ومتماسك يمثل كافة المؤسسات والخبرات.

وأثنى المجالي على الجهد الكبير الذي بذل في المرحلة السابقة من قبل كافة المؤسسات الإعلامية والتي أدت الى المرحلة الراهنة التي تعتبر مرحلة المستقبل نحو الأفضل.

وثمن الزميل امجد المجالي ثقة الزملاء أعضاء الإتحاد المؤقت شاكراً جهود اللجنة الأولمبية ودعمها، ومعرباً عن ثقته بقدرة هذا الإتحاد على تحقيق طموحات أعضاء الهيئة العامة لإعادة ترتيب بيت الإعلام الرياضي الذي سيبقي أبوابه مفتوحة لكل الزملاء والزميلات من كافة المؤسسات والجهات الإعلامية.

كما أثنى باقي الزملاء على حرص سمو الأمير فيصل بن الحسين على توجيه اللجنة الأولمبية بدعم مسيرة الإعلام الرياضي بكل أشكاله وألوانه.

وقرر رئيس وأعضاء الإتحاد المؤقت القيام بزيارة الى مقر صحيفة الغد للقاء الزملاء العاملين في الدائرة الرياضية للبحث في آفاق التعاون المستقبلي، مؤكدين اعتزازهم بالدور الرائد لصحيفة الغد في مسيرة الإعلام الرياضي الأردني وضرورة تواجد من يمثل الصحيفة في الإتحاد المؤقت.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن – الأمين العام والناطق الإعلامي الذي أضاف ان الدعوة وجهت لرئيس وأعضاء الإتحاد لحضور الاجتماع الثاني الذي سيعقد في مقر الإتحاد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين للمباشرة في اتخاذ الترتيبات اللازمة للمرحلة المقبلة.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار