شاهد بالفيديو : العرموطي يروي قصة ملفه عند الملك وسبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات

تم نشره الإثنين 28 آب / أغسطس 2017 11:21 مساءً
شاهد بالفيديو : العرموطي يروي قصة ملفه عند الملك وسبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات
العرموطي خلال ندوة عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة بالإنتخابات - المدينة نيوز

المدينة نيوز - خاص  - : لعل النائب المحامي صالح العرموطي يعتبر الوحيد من بين زملائه النواب او هو أحد أعلام الطبقة السياسية والنقابية التي تحدثت من داخل الخطوط  الحمراء في شتى مجالات الحديث ، إن تعلق الأمر بالأردن وأمنه واستقراره ومستقبله  .

العرموطي ، الذي عرف بصراحته وجرأته المحسومة ، كشف لقاء تم بين مجموعة من النقابيين وبين جلالة الملك في مبنى وزارة الداخلية قبل سنوات  ، حينما أخبرهم الملك بأن على الأردنيين ان يكووا حذرين وأن تكون قلوبهم على البلد ، في معرض تعليق جلالته على نشاط جماهيري يعد إليه في غير أوانه .

 وكشف العرموطي أن الملك خاطبهم محذرا من أن الأعداء  يتبرصون بالبلد  وأن الموساد متواجد في عمان وهو مسلح  ، وعندما سكت الجميع قال العرموطي لجلالته إنهم نقابيون همهم أمن الأردن واستقراره ومستقبله ، وهنا خاطبه الملك قائلا :إن ملفك عندي ثلاثة أمتار .. وأعقب قوله بتأكيده : ولكنك صديقي ..

 وهنا يثني العرموطي على  موقف جلالته الذي لديه ملف عريض عن العرموطي وفي نفس الوقت يؤكد بأنه صديقه   ، وهنا يعلل العرموطي قول لملك بتأكيده أن جلالته يعلم بأن هذا الملف الذي عرضه ثلاثة امتار هو بكل محتواه لصالح الأردن وأمنه واستقراره ومستقبله ، وإنه لا يحوي أي شائبة يمكن أن تدين نقيب المحامين حينذاك  والنائب عن الإسلاميين حاليا .

ويثني العرموطي بتقدير واحترام على موقف جلالته وصراحته ، وتواضعه ، إذ كان بإمكان الملك أن لا يحضر وأن توكل المهمة لجهات تنفيذية وهي موجودة وقادرة على إلغاء أية فعالية غير مرغوب فيها .

جاء حديث العرموطي بحضور رئيسي الوزراء الأسبقين دولة الأستاذ عبد الرؤوف الروابدة   ودولة الاستاذ طاهر النمصري ونخبة مهمة من مثقفي الأردني وأبرز كتابه ومفكريه وصحفييه ، حيث لبى هؤلاء دعوة النائب طارق خوري الذي كان هو صاحب فكرة ورشة نقاشية أثارت الجدل في عمان  تحت عنوان : أسباب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة  في الإنتخابات " حيث تحدث أغلب الحضور في تسجيلات من   الورشة التي عقدت مؤخرا  وسجلتها المدينة نيوز صوتا وصورة وتبث وقائعها تباعا ..

تابعوا العرموطي وهو يتحدث عن سبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات ، أما لمن يرغب في الإستماع إلى حديث العرموطي عن  خول الملك على الإجتماع وحديثه فليتابع اعتبارا من الدقيقة 30 فما فوق .

شاهدوا الفيديو :



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة