شاهد بالفيديو : العرموطي يروي قصة ملفه عند الملك وسبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات

تم نشره الإثنين 28 آب / أغسطس 2017 11:21 مساءً
شاهد بالفيديو : العرموطي يروي قصة ملفه عند الملك وسبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات
العرموطي خلال ندوة عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة بالإنتخابات - المدينة نيوز

المدينة نيوز - خاص  - : لعل النائب المحامي صالح العرموطي يعتبر الوحيد من بين زملائه النواب او هو أحد أعلام الطبقة السياسية والنقابية التي تحدثت من داخل الخطوط  الحمراء في شتى مجالات الحديث ، إن تعلق الأمر بالأردن وأمنه واستقراره ومستقبله  .

العرموطي ، الذي عرف بصراحته وجرأته المحسومة ، كشف لقاء تم بين مجموعة من النقابيين وبين جلالة الملك في مبنى وزارة الداخلية قبل سنوات  ، حينما أخبرهم الملك بأن على الأردنيين ان يكووا حذرين وأن تكون قلوبهم على البلد ، في معرض تعليق جلالته على نشاط جماهيري يعد إليه في غير أوانه .

 وكشف العرموطي أن الملك خاطبهم محذرا من أن الأعداء  يتبرصون بالبلد  وأن الموساد متواجد في عمان وهو مسلح  ، وعندما سكت الجميع قال العرموطي لجلالته إنهم نقابيون همهم أمن الأردن واستقراره ومستقبله ، وهنا خاطبه الملك قائلا :إن ملفك عندي ثلاثة أمتار .. وأعقب قوله بتأكيده : ولكنك صديقي ..

 وهنا يثني العرموطي على  موقف جلالته الذي لديه ملف عريض عن العرموطي وفي نفس الوقت يؤكد بأنه صديقه   ، وهنا يعلل العرموطي قول لملك بتأكيده أن جلالته يعلم بأن هذا الملف الذي عرضه ثلاثة امتار هو بكل محتواه لصالح الأردن وأمنه واستقراره ومستقبله ، وإنه لا يحوي أي شائبة يمكن أن تدين نقيب المحامين حينذاك  والنائب عن الإسلاميين حاليا .

ويثني العرموطي بتقدير واحترام على موقف جلالته وصراحته ، وتواضعه ، إذ كان بإمكان الملك أن لا يحضر وأن توكل المهمة لجهات تنفيذية وهي موجودة وقادرة على إلغاء أية فعالية غير مرغوب فيها .

جاء حديث العرموطي بحضور رئيسي الوزراء الأسبقين دولة الأستاذ عبد الرؤوف الروابدة   ودولة الاستاذ طاهر النمصري ونخبة مهمة من مثقفي الأردني وأبرز كتابه ومفكريه وصحفييه ، حيث لبى هؤلاء دعوة النائب طارق خوري الذي كان هو صاحب فكرة ورشة نقاشية أثارت الجدل في عمان  تحت عنوان : أسباب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة  في الإنتخابات " حيث تحدث أغلب الحضور في تسجيلات من   الورشة التي عقدت مؤخرا  وسجلتها المدينة نيوز صوتا وصورة وتبث وقائعها تباعا ..

تابعوا العرموطي وهو يتحدث عن سبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات ، أما لمن يرغب في الإستماع إلى حديث العرموطي عن  خول الملك على الإجتماع وحديثه فليتابع اعتبارا من الدقيقة 30 فما فوق .

شاهدوا الفيديو :



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة