شاهد بالفيديو : العرموطي يروي قصة ملفه عند الملك وسبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات

تم نشره الإثنين 28 آب / أغسطس 2017 11:21 مساءً
شاهد بالفيديو : العرموطي يروي قصة ملفه عند الملك وسبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات
العرموطي خلال ندوة عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة بالإنتخابات - المدينة نيوز

المدينة نيوز - خاص  - : لعل النائب المحامي صالح العرموطي يعتبر الوحيد من بين زملائه النواب او هو أحد أعلام الطبقة السياسية والنقابية التي تحدثت من داخل الخطوط  الحمراء في شتى مجالات الحديث ، إن تعلق الأمر بالأردن وأمنه واستقراره ومستقبله  .

العرموطي ، الذي عرف بصراحته وجرأته المحسومة ، كشف لقاء تم بين مجموعة من النقابيين وبين جلالة الملك في مبنى وزارة الداخلية قبل سنوات  ، حينما أخبرهم الملك بأن على الأردنيين ان يكووا حذرين وأن تكون قلوبهم على البلد ، في معرض تعليق جلالته على نشاط جماهيري يعد إليه في غير أوانه .

 وكشف العرموطي أن الملك خاطبهم محذرا من أن الأعداء  يتبرصون بالبلد  وأن الموساد متواجد في عمان وهو مسلح  ، وعندما سكت الجميع قال العرموطي لجلالته إنهم نقابيون همهم أمن الأردن واستقراره ومستقبله ، وهنا خاطبه الملك قائلا :إن ملفك عندي ثلاثة أمتار .. وأعقب قوله بتأكيده : ولكنك صديقي ..

 وهنا يثني العرموطي على  موقف جلالته الذي لديه ملف عريض عن العرموطي وفي نفس الوقت يؤكد بأنه صديقه   ، وهنا يعلل العرموطي قول لملك بتأكيده أن جلالته يعلم بأن هذا الملف الذي عرضه ثلاثة امتار هو بكل محتواه لصالح الأردن وأمنه واستقراره ومستقبله ، وإنه لا يحوي أي شائبة يمكن أن تدين نقيب المحامين حينذاك  والنائب عن الإسلاميين حاليا .

ويثني العرموطي بتقدير واحترام على موقف جلالته وصراحته ، وتواضعه ، إذ كان بإمكان الملك أن لا يحضر وأن توكل المهمة لجهات تنفيذية وهي موجودة وقادرة على إلغاء أية فعالية غير مرغوب فيها .

جاء حديث العرموطي بحضور رئيسي الوزراء الأسبقين دولة الأستاذ عبد الرؤوف الروابدة   ودولة الاستاذ طاهر النمصري ونخبة مهمة من مثقفي الأردني وأبرز كتابه ومفكريه وصحفييه ، حيث لبى هؤلاء دعوة النائب طارق خوري الذي كان هو صاحب فكرة ورشة نقاشية أثارت الجدل في عمان  تحت عنوان : أسباب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة  في الإنتخابات " حيث تحدث أغلب الحضور في تسجيلات من   الورشة التي عقدت مؤخرا  وسجلتها المدينة نيوز صوتا وصورة وتبث وقائعها تباعا ..

تابعوا العرموطي وهو يتحدث عن سبب عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الإنتخابات ، أما لمن يرغب في الإستماع إلى حديث العرموطي عن  خول الملك على الإجتماع وحديثه فليتابع اعتبارا من الدقيقة 30 فما فوق .

شاهدوا الفيديو :



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)