أحد أخطر تجار المخدرات بقبضة الأمن - ( تفاصيل و صور)

تم نشره الثلاثاء 29 آب / أغسطس 2017 11:04 صباحاً
أحد أخطر تجار المخدرات بقبضة الأمن - ( تفاصيل و صور)
من المضبوطات

المدينة نيوز :- قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات قامت منذ فترة برصد ومراقبة احد اخطر الاشخاص المشبوهين في ترويج وبيع المواد المخدرة في العاصمة حيث كلف فريق خاص بمتابعته وجمع كافة المعلومات حوله من اجل تحديد مكان نشاطه الجرمي واخفاءه للمواد المخدرة التي بحوزته .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الفريق المكلف تمكن بعد متابعة ومراقبة ذلك الشخص على مدار الساعة من تحديد منزل في احدى مناطق شمال العاصمة يستخدمه لممارسة نشاط الاتجار وترويج وتخزين المواد المخدرة ووضعت خطة محكمة لمداهمته والقاء القبض عليه كونه من معتادي حمل الاسلحة النارية ومصنف بدرجة خطير .
وفي الوقت المحدد جرى تنفيذ المداهمة للمنزل بعد التاكد من وجوده داخله باسناد من الفريق الخاص التابع لادارة مكافحة المخدرات , وتمكن الفريق المكلف بالمداهمة من القاء القبض على الشخص المطلوب وبحوزته سلاح ناري اضافه الى العثور داخل المنزل بعد تفتيشه على 18 كف من مادة الحشيش المخدر و كميات من الحبوب المخدرة المختلفة وكيسان صغيران يحويان على مادة الكوكائين المخدرة وما زال التحقيق جار.
وفي ذات السياق وفي محافظة العقبة دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وعثر بحوزته على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى 97 شريط من حبوب البرازين المخدر اضافة الى 1480 حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة .
وفي احدى مناطق جنوب عمان وبناء على المعلومات التي وردت لشعبة مكافحة المخدرات في العاصمة حول وجود شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة حيث تمت متابعتهما ورصد جميع تحركاتهما وبعد التأكد من ترويجهما للمواد المخدرة تم وضع الكمين اللازم والقاء القبض عليهما متلبسين بتهمة ترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كف من مادة الحشيش المخدرة و400 حبة مخدرة.
وفي محافظة الطفيلة تمكن العاملون في قسم مخدرات الطفيلة من ضبط احد الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة بعد ان تمت مراقبته ومتابعته في إحدى الشوارع في المحافظة حيث تم ضبطه داخل مركبته اثناء قيامه بترويج المواد المخدرات وبعد تفتيشه ضبط بحوزته على ربع كف من مادة الحشيش المخدرة وعدد من قطع الحشيش المجهزة والمعدة للبيع .

 



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة