صور : لجنة النزاهة تطلب من الصحفيين المغادرة أثناء مناقشة شبهات فساد في الصحة

تم نشره الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر 2017 06:26 مساءً
صور : لجنة النزاهة تطلب من الصحفيين المغادرة أثناء مناقشة شبهات فساد في الصحة
زيد الشوابكة وخالد الفناطسة والشياب – المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : عقدت لجنة النزاهة النيابية الثلاثاء اجتماعا ناقشت فيه إحالات على التقاعد وطرح عطاءات بوزارة الصحة .

وبشأن إحالة موظفين على التقاعد قال وزير الصحة محمود الشياب إن موظفين تمت إحالتهم عل التقاعد ولكن بعد أن وصلت مدة خدمتهم إلى 33- 40 عاما ، وإن هناك لجنة تدرس ما ورد باستيضاح ديوان المحاسبة حول شراء أدوية ، وبوجود شبهة فساد فيها ، وهو استيضاح شمل الأعوام من 2014 - 2016 . .

وقال الشياب : إن الوزارة شكلت اللجنة برئاسة الموظفة لمى الحمود ، وإنه لم يكن يعلم بأن الموظفة الحمود كانت ترأس اللجنة عندما وقع على كتب التقاعد .

وقال النائب زيد الشوابكة رئيس اللجنة إنه سيتم استدعاء الموظفة الحمود الأسبوع القادم للوقوف على حقيقة ما جرى .

وحضر الإجتماع كل من النواب خالد الفناطسة ونبيل غيشان وسعود ابو محفوظ وخالد رمضان ويوسف الجراح ونواف الزيود وعزيز العبيدي ومرام الحيصة الذين أكدوا على محاسبة الفساد والإستماع للحمود ، الأمرالذي وافق عليه رئيس اللجنة .

وحضر الإجتماع من طرف الوزارة بالإضافة للوزير الشياب كل من ناظر حماد مدير الرقابة في الوزارة وفدوى الشوابكة مديرة الإدارة في وزارة الصحة .

وفي الإجتماع الثاني للجنة   طلب النائب خالد الفناطسة أن تكون الجلسة سرية وهي جلسة كانت مخصصة للإستماع للسيدة هدى الشيشاني بشأن شبهات فساد في وزارة الأشغال  ، بعكس ما يرغبه الرئيس زيد الشوابكة غير أن طلب الفناطسة تمت الإستجابة له في النهاية وتم إخراج االصحفيين من الإجتماع .

شاهد الصور والفيديوهات لاحقا :



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)