2100 فرصة عمل بمعرض للتوظيف في عمان

تم نشره الأربعاء 13 أيلول / سبتمبر 2017 12:34 مساءً
2100 فرصة عمل بمعرض للتوظيف في عمان

المدينة نيوز:- رعى وزير العمل علي ظاهر الغزاوي, اليوم الاربعاء، حفل افتتاح معرض توظيف اخطبوط الثامن 2017, في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب.

وقال الغزاوي ان دور الوزارة يتمثل بتنظيم سوق العمل وتهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاعين الخاص والعام من خلال التشريعات والاجراءات، مبينا ان مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل.

وأضاف ان الدور الذي تؤديه الوزارة الان هو التشغيل وليس التوظيف ودور القطاع الخاص كبير في هذا الجانب، مشيرا الى هذا المعرض يجسد خبرات كبيرة ويلبي احتياجات الكثير من الباحثين عن عمل.

ويشارك في المعرض الذي يعقد على مدار يومين من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً، (70 ) شركة من مختلف القطاعات كالبنوك والتمويل، الفنادق، الهندسة، الصيدلة، السياحة، التأمين، الاتصالات، المنظمات غير الربحية، التعليم والتدريب وغيرها مع توفر أكثر من 2100 وظيفة شاغرة.

وتقام على هامش المعرض دورات مهنية مجانية تغطي مواضيع مفيدة للباحثين عن عمل من الراغبين بتحسين مهاراتهم للاستعداد لمتطلبات سوق العمل، تعقدها كبريات الشركات الأردنية والعالمية التي تغطي مختلف القطاعات.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)