اعترافات الطفل صاحب محاولة اغتصاب ابنة عمه: «كنت عايز أعمل زي ما بشوف في الأفلام مع صحابي»

تم نشره الأربعاء 13 أيلول / سبتمبر 2017 06:02 مساءً
اعترافات الطفل صاحب محاولة اغتصاب ابنة عمه: «كنت عايز أعمل زي ما بشوف في الأفلام مع صحابي»
الطفل

 

المدينة نيوز :- قرر عمرو هشام، وكيل نيابة أجا، إيداع الطفل المتهم بقتل بنت عمه بعد فشله في الاعتداء الجنسي عليها، لمدة 7 أيام في المؤسسة العقابية بالدقهلية وسرعة الانتهاء من تقرير الطبيب الشرعي وتقرير الأدلة الجنائية.

وأجرت النيابة العامة معاينة تصويرية للجريمة في مكان آخر غير مكان وقوعها لتعذر الانتقال إلى بيت المتهم خوفا من فتك الأهالي به.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن قيام المتهم بالإعداد لحرق الجثة للتخلص منها نهائيا بعد أن وضع جثة الطفلة «منة 6 سنوات» في جوال ووضع عليه بعض ريش الدواجن، وجره إلى مكان لتجميع القمامة أمام بيتهم لإشعال النار فيه لكن سرعة اكتشاف الجريمة بسقوط بقع من الدماء على سلم المنزل حال دون استكمال جريمته للتخلص من الطفلة للأبد.

واعترف الطفل محمد، 12 سنة، أنه يشاهد أفلام جنسية مع زملائه وأراد أن ينفذ ما يشاهده مع بنت عمه، وأنه حال تواجده أعلى سطح المنزل سكنهما سمع المجني عليها تطرق باب شقتها ولم يستجب لها أحد فطلب منها الصعود معه لسطح المنزل وعندما حاول الاعتداء عليها جنسياً صرخت، وقالت إنها ستخبر والدها.

وخوفًا من فضيحته أخذ الطفل سكين ومفك من حجرة الطيور وطعنها عدة طعنات بالظهر حتى فارقت الحياة ثم وضعها داخل جوال بلاستيك خشية افتضاح أمره وعندما ظهرت رائحة كريهه جرها وألقاها في مكان العثور عليها حتى يشعل فيها النار.

وأشار المتهم أن زوجة عمه رأته وهو يخرج الجثة وشعر أنها علمت بالجريمة فبحث عن مكان للاختباء به فذهب إلى دار ضيافة عمدة القرية واختفي فيه حتى عثرت المباحث عليه.

وقالت مصادر بالنيابة العامة إنه تعذر نقل الطفل إلى مكان الجريمة وتم تنفيذ المعاينة التصويرية في مكان قريب من النيابة العامة خوفا من الفتك بالطفل.

وفي سياق متصل قال مصدر قضائي إن «هذه الجريمة على بشاعتها فإن القانون لا يوجد به إعدام لعمر أقل من 16 سنة وبالتالي فلن يصدر حكم بإعدام المتهم رغم اعترافه كاملا بجريمته وطالب بضرورة وجود تعديل تشريعي لمثل هذه الجرائم البشعة الغريبة على المجتمع لأن مثل هذا الطفل سيخرج للمجتمع مرة أخرى بعد قضاء عقوبته ليرتكب عندما يكبر جرائم ابشع مما ارتكب في صغره».

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث، بتحرير أسرة الطفلة «منة. ح. م» 6 سنوات، محضر بتغيبها عن المنزل منذ بومين وتم البحث عنها في قريتها بمركز أجا ولم يتم العثور عليها.

وعثر بعض الأهالى على جثة طفلة داخل جوال ملقى في أرض فضاء أمام المنزل بعد تصاعد رائحة كريهه منه وأشار شهود عيان أنهم شاهدوا ابن عمها الطفل «محمد. ه. م» 12 سنة هو الذي ألقى الجوال في ذلك المكان مدعيا وجود بط ميت فيه.

وأكدت تحريات مباحث أجا أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمها الطفل والذى ظهر عليه الإرتباك وهرب من مكان الواقعة خوفا من انكشاف أمره.

وانتقل عمرو هشام، وكيل نيابة أجا إلى مكان العثور على الجثة وعاينها ظاهريا وتبين وجود 4 طعنات في ظهر الطفلة وبدء تحلل جثتها وأمر بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي، وتقرير خبراء الأدلة الجنائية، وضبط وإحضار للمتهم الهارب.

وتمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على الطفل المتهم ويدعي «محمد .ه. م» 12 سنة بعد ساعات من هروبه وبسؤاله أرشد عن مكان «السكين» و«المفك» المستخدم في الجريمة.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات