بالفيديو- شاهدوا ردّ فعل ريم السعيدي يوم تسلّم فستان زفافها!

تم نشره السبت 16 أيلول / سبتمبر 2017 11:39 صباحاً
بالفيديو- شاهدوا ردّ فعل ريم السعيدي يوم تسلّم فستان زفافها!

المدينة نيوز:- اجمل الفساتين تلك التي تراودنا كحلم ضبابي يطلّ ثم يستتر ويغيب، ومن ثم يطلّ من جديد، مزيّناً بالأزهار والورود المنثورة والزغاريد والتمنيّات الصادقة. أجمل الفساتين تلك التي تنسجها الأيادي بتأنٍ ورفق وحبّ، وتصنع من أدق تفاصيلها فرحاً لا يوصف. فستان زفاف ريم السعيدي، هو من تلك الفساتين الخيالية التي تستنبط الفرح، وقد كان حديث أهل المجتمع والموضة وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

كواليس هذا الفستان- الحلم وسرّ الجميلة ريم التي ارتدته، يرويها مصمّم الأزياء جورج حبيقة، ويتحدّث عن فكرة الفستان وساعات العمل التي استغرقها إنجازه وتطريزه بالورود واللآلئ وطرحته الاستثنائية، كما عن عروس الموسم التي خطفت الأضواء بأناقتها وجمالها يوم عرسها.

 

 

يشدد حبيقة على أن "ريم تتميّز بكونها عارضة أزياء بمقاييس عالمية، وقوام يجمع بين الجاذبية الشرقية والرومانسية الأوروبية، وهو ما صنع نجاحها كعارضة على المنصّات العالمية. أما على الصعيد الإنساني، فهي تتسم بالتواضع والبساطة، بالإضافة إلى روح مرحة تنعكس في ابتسامتها الجميلة والمعبّرة".

 

 

وكشف أن اللقاء الأول مع ريم حصل "بعدما اختارت التألّق في يوم زفافها الذي أقامته في ميلانو بثوب يحمل توقيعي. وهي في الأساس من متابعات تصاميم دار جورج حبيقة. وأول ما لفتني في ريم، ذوقها الرفيع وشغفها بالموضة العصرية التي تعتمد على الجمع بين البساطة والرقيّ".

 

 

وتابع: "كانت تحلم بثوب عصريّ ورومانسيّ في الوقت نفسه، وترغب في أن تحمل إطلالتها بصمة من ترف الليالي الأندلسية، التي كانت أيضاً مصدر الوحي الأساسي لمجموعتي من الأزياء الراقية الخاصة لخريف وشتاء 2017-2018. وقد ترجمت هذه البصمة في الطرحة الأميرية الطويلة المشغولة بإتقان وحرفية، والمزيّنة بالورود واللآلئ الفاخرة".

 

 

وأضاف حبيقة: "كان من السهل جداً التعامل مع ريم التي عبّرت منذ البداية عن ثقتها الكبيرة بي، وبخبرة دار أزياء جورج حبيقة ودقّة حرفييها وإتقانهم العمل اليدوي، لتحقيق حلمها بالحصول على ثوب تتألّق به في يوم زفافها".

 

 

وعن تفاصيل الفستان قال: "الخامات التي استُخدمت في تنفيذ فستان العرس الخاص بريم، كانت جورجيت الحرير وتول الحرير، لكونها تبرز القوام وتضيف الشفافية والرومانسية إلى "الكاب" أو الطرحة، مما يسمح بإظهار سحر الزخرفة والتطريز اللامع الذي زيّنها.اخترت زهرة الأوركيد لتزيين الفستان، لكونها الأجمل بين الأزهار والأكثر أناقةً وشفافيةً، إذ يطلق عليها لقب زهرة المناسبات الملكية. كما أنها الزهرة الأقرب إلى أسلوب دار جورج حبيقة في التصميم. وقد تمّ تنفيذ هذه الأزهار يدوياً على مراحل عدة واستُخدمت فيها ثلاثة أنواع من قماش الأورغنزا الحرير للحصول على النتيجة المرجوّة. وقد زيّنت ثوب ريم بملمسها الحريري الناعم ولونها الأبيض الناصع، وبتلاتها المزخرفة التي تتوسّطها نقوش باللون الزهري".

 

 

ولفت حبيقة الى أن "العمل على هذا الفستان استغرق حوالى ثلاثة أشهر.

 



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة