الجزيرة يهدر الفوز أمام الفيصلي

تم نشره السبت 16 أيلول / سبتمبر 2017 10:27 مساءً
الجزيرة يهدر الفوز أمام الفيصلي
لقطة من مواجهة سابقة بين الفريقين

المدينة نيوز:-  حسم التعادل بنتيجة (2-2) مباراة الفيصلي أمام الجزيرة، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما على استاد عمان الدولي مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الأسبوع الثاني لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم الجزيرة بهدفي السبق في الشوط الأول عبر محترفه السوري عدي جفال بالدقيقتين (11) و(21)، وأحرز للفيصلي بالشوط الثاني مهدي علامة بالدقيقة (60) وبهاء فيصل بالدقيقة (66)

ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة واحدة لفريق الجزيرة.

وأهدر الجزيرة فوزًا كان بمتناول اليد عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يقلب الفيصلي الطاولة بالشوط الثاني ويسجل هدفي التعادل في غضون ست دقائق.

وجاءت البداية حذرة من كلا الفريقين، ولكنها مغلفة بأطماع هجومية حيث كان الفوز هدف الفريقين.

واعتمد الفيصلي في المباراة على انطلاقات بهاء عبد الرحمن والسنغالي دومنيك من منتصف الملعب وشغل بني عطية والرواشدة أطراف الملعب من أجل تمويل الزوي ولوكاس.

وشهدت الدقيقة 11 هدف السبق للجزيرة، من ضربة حرة مباشرة انبرى لتنفيذها السوري عدي جفال ووضعها في أقصى الزاوية اليمنى لمعتز ياسين.

ومنح الهدف الجزيرة الثقة في البحث عن هدف جديد بعدما ظهرت خطورة هجماته التي كان يقودها سمير وطنوس والتعمري لتمويل العطار وجفال.

وشهدت الدقيقة 22 هدف الجزيرة الثاني من كرة عرضية أرسلها فراس شلباية ليغمزها جفال برأسه داخل شباك ياسين.

ومالت الأفضلية للفيصلي من حيث الاستحواذ، حيث عانى من التسرع في اللمسة الأخيرة مما سهل من مهمة دفاع الجزيرة

وفي الشوط الثاني، حاول الفيصلي تسجيل هدف مبكر يعزز من فرصته بالعودة للمباراة حيث رمى بثقله في ملعب الجزيرة، فسدد الرواشدة في أحضان عبد الستار.

ودفع مدرب الفيصلي فراس الخلايلة بورقة مهدي علامة بدلا من بني عطية من أجل تعزيز القدرات الهجومية، فيما حين شهد أداء الجزيرة تراجعًا غريبًا.

ووضع الزوي السنغالي دومنيك في مواجهة المرمى لكنه سدد بدون تركيز بعيداً عن المرمى.

وأثمر الضغط المتواصل للفيصلي عن تسجيل هدف السبق بعدما ارتدت كرة من الدفاع وجدت مهدي علامة يضعها بقوة داخل شباك عبد الستار بالدقيقة 60.

وأحرز الفيصلي بالدقيقة 66 هدف التعادل بعدما تهادت الكرة على حافة منطقة الجزاء أمام بهاء عبد الرحمن، سددها كرة قوية لا تصد ولا ترد.

ودفع الجزيرة بالروابدة ومبيضين مكان طنوس وعصام مبيضين بهدف إعادة الروح للفريق.

وشهدت الدقائق الأخيرة أفضلية للفيصلي من خلال هجماته المنظمة، لكن دفاع الجزيرة ظهر متماسكًا لتنتهي المباراة بتعادلهما (2-2).

وفي مباراة ثانية، تعادل الرمثا وضيفه شباب العقبة (1-1) في المواجهة التي جمعتهما على استاد الحسن بإربد.

وتقدم شباب العقبة بهدف السبق عن طريق لاعبه خلدون الخوالدة، فيما سجل هدف التعادل للرمثا محترفه العراقي محمد شوكان.

ورفع الرمثا رصيده إلى (4) نقاط مقابل نقطتين لشباب العقبة.

المصدر: كووورة



مواضيع ساخنة اخرى
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة
اربد: لحظات من العنف والقهر عاشتها طفلة..جار لذويها هتك عرضها داخل سيارته اربد: لحظات من العنف والقهر عاشتها طفلة..جار لذويها هتك عرضها داخل سيارته
لجنة تحقيق بانفصال رأس جنين عن جسده في مستشفى "الصافي" لجنة تحقيق بانفصال رأس جنين عن جسده في مستشفى "الصافي"
الحبس سنة لشرطي حاول تهريب سورية من مخيم الازرق..تفاصيل الحبس سنة لشرطي حاول تهريب سورية من مخيم الازرق..تفاصيل
مشروع قانون ضريبة ‘‘الدخل‘‘ الجديد يخفض الإعفاءات الضريبية للنصف.. تفاصيل مشروع قانون ضريبة ‘‘الدخل‘‘ الجديد يخفض الإعفاءات الضريبية للنصف.. تفاصيل
أحد أخطر تجار المخدرات بقبضة الأمن - ( تفاصيل و صور) أحد أخطر تجار المخدرات بقبضة الأمن - ( تفاصيل و صور)
الملك وولي العهد يحضران عشاء عمل في منزل رئيس الوزراء الكندي الملك وولي العهد يحضران عشاء عمل في منزل رئيس الوزراء الكندي