مصر| ذبح شقيقه وزوجته وابنتهما!

تم نشره السبت 16 أيلول / سبتمبر 2017 10:42 مساءً
مصر| ذبح شقيقه وزوجته وابنتهما!
سكين

المدينة نيوز:-  ألقي القبض على شاب اعترف بأنه قتل شقيقه وزوجته وابنتهما بدافع السرقة ومعايرة شقيقة له بالفشل في دراسته.

وفي التفاصيل، فقد كشفت أجهزة الأمن في الفيوم في مصر عن تفاصيل مقتل محاسب وزوجته وطفلتهما إذ تبيّن أن شقيق الزوج هو من ارتكب هذه المذبحة الشنيعة.

وكان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً بالعثور على كل من أحمد عثمان يونس، 32 عاماً، وزوجته إسراء أحمد الصوفي، 27 عاماً، وابنتهما لوجين، عامين، مقتولين في منزلهم. 

وتبين من التحريات أن وراء "مذبحة الأسرة" شقيق المجني عليه ويدعى محمد عثمان وهو طالب في أحد المعاهد العليا، ويبلغ من العمر 21 عاماً.

وكشفت التحقيقات أن المتهم بات في منزل شقيقه ليلة الحادثة، وكان يعاني من قلة المال بسبب نفقاته الزائدة، وحالة "التدليل" التي كان يعيشها. وقد لفتت المعلومات الى أن هذا الشاب أهمل دراسته وبدأ ينفق المال بعدما توفي والده منذ 4 سنوات وقام أشقاؤه بإعطائه المال والهدايا.

وأوضحت التحريات أن الضحية كان يطالب شقيقه بضرورة الانتهاء من دراسته، حتى يستطيع أن يعمل بدلاً من حياة اللهو والسهر. لذلك، فقد استغل محمد  ظروف شقيقه المرضية، سرطان الرئة، وقتله معتقداً أن الشكوك ستبتعد عنه إذ سيظن الناس أن الضحية قتل نفسه وأسرته ليأسه من الشفاء.

وتشير المعلومات الى أن المتهم استيقظ بعد منتصف الليل يوم الحادث، ودخل إلى شقة شقيقه مستخدماً مفتاحاً كان بحوزته وتوجه نحو المطبخ وأحضر سكيناً وذبح شقيقه. وعندما شعرت الزوجة بما يحصل ذبحها هي الأخرى ومعها طفلتها الصغيرة، ثم أغلق الباب وترك المنزل.

وأوضحت التحريات، أن والدة المجني عليه اكتشفت الواقعة أثناء توجهها اليومي لتقديم طعام الإفطار لابنها وزوجته، بخاصة أنه لم يمر على حضوره من العمل في السعودية سوى 20 يوماً.

المصدر: LBCI

 



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة