الحواتمة: إنفاذ القانون أمانة

تم نشره الأحد 17 أيلول / سبتمبر 2017 02:25 مساءً
الحواتمة: إنفاذ القانون أمانة
حفل افتتاح دورة قادة الكتائب الثانية

المدينة نيوز :- أكد مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن إدارة العملية الأمنية مسؤولية تكتمل عبر تجذير روح التشاركية التي عززت من قدرة أجهزتنا الأمنية في الدفاع عن أمن الوطن والمواطن بكل صلابة.
وقال اللواء الركن الحواتمة خلال رعايته اليوم الأحد حفل افتتاح دورة قادة الكتائب الثانية لعام 2017 في مبنى المديرية، إن مسؤولية إنفاذ القانون أمانة تستلزم من القادة في الميدان امتلاك المعرفة والقدرة على التحليل وقراءة المتغيرات، واتخاذ القرارات الأمنية الصائبة.
واضاف، إن هذا البرنامج التدريبي المتخصص يأتي استمراراً للجهود المبذولة تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى في تمكين الكفاءات، وإعداد القيادات القادرة على تطبيق القانون وإنفاذه بكل ثقة وحكمة.
وبين اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وكبار ضباط قوات الدرك والضباط المشاركين، أن قوات الدرك ماضية في توجيه وتطوير طاقات منتسبيها، ضمن مسيرة التخطيط الاستراتيجي الضامن لبناء جيل من القادة المؤهلين لحمل أمانة المسؤولية في ترسيخ سيادة القانون.
ووجه جميع المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورة التي تهدف إلى تنمية المهارات القيادية ضمن أساليب تدريبية حديثة تحاكي واقع المستجدات الأمنية، والتطورات التقنية , وفق بترا.
وتشتمل الدورة التي تعقد بمشاركة مجموعة من الضباط المرشحين لتولي مناصب قيادية في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في المملكة والدول الشقيقة، على مساقات نظرية وتدريبية، وتمارين ميدانية، ولقاءات تفاعلية مع كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
وتأتي الدورة ضمن مشروع استراتيجي أعدته قوات الدرك للنهوض بقدرات منتسبيها، من خلال تحديد المسارات الوظيفية، ووضع البرامج التدريبية الحديثة، وصولاً إلى تحقيق رؤية ورسالة قوات الدرك.



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة