جلسة حوارية حول آلية حل المشاكل التي تواجهها محافظة عجلون

تم نشره الأربعاء 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 09:55 مساءً
جلسة حوارية حول آلية حل المشاكل التي تواجهها محافظة عجلون

المدينة نيوز :- قال النائب أحمد فريحات إن الحكومة أنهت الدراسات اللازمة بمشروع التلفريك في عجلون، مبينا أن الحكومة ذكرت انها تنتظر التمويل الكافي للمشروع الذي سيوفر مئات فرص العمل، وتبلغ كلفته 58 مليون دينار.

جاء ذلك خلال مشاركة فريحات في جلسة حوارية حول آلية حل المشاكل التي تواجهها محافظة عجلون كالنقل والخدمات والوظائف وايجاد مشاريع تنموية، نظمها مركز الحياة راصد اليوم الأربعاء في هيئة شباب كلنا الاردن بعجلون، بالتعاون مع مؤسسة فريد يتشايبرت الألمانية والهيئة.

وأشار فريحات إلى أن المحافظة تعاني من ارتفاع نسبة البطالة والفقر ما يتطلب وجود مشاريع كبرى في عملية التنمية الحقيقية في المحافظة التي تحتاج من نوابها وأهلها ومختلف الفعاليات التعاون والعمل معا من أجلب النهوض بها.

وأضاف أن نواب المحافظة يعملون بصورة جدية من أجل إخراج الطريق الدائري إلى حيز الوجود؛ حيث سيساهم في إحياء مناطق المحافظة وتعزيز الفرص الاستثمارية في المحافظة.

وقال إن العمل جار مع وزارة الاشغال العامة لتوسعة طريق وادي الطواحين السياحية التي تربط بين مدينتي عجلون وكفرنجة بحيث تكون بأربعة مسارب وجزر وسطية مع إنارة بطول 5. 4 كليو متر وبكلفة مليون و230 الف دينار.

ولفت إلى أن "مجالس المحافظات تجربة رائدة وجدية وإحدى الخطوات الاصلاحية التي يجب علينا دعمها كونها تعزز من المشاركة الشعبية والمجتمعية في عملية صنع القرار".

وأكد فريحات أن مجلس النواب له دوره الرقابي والتشريعي وبلجانه يعمل من اجل مصلحة الوطن وتعظيم المنجزات، داعيا الشباب وكافة مكونات المجتمع الاردني للتعاون والعمل بروح الفريق للتغلب على المشكلات التي تواجه المجتمع.

وفي نهاية الجلسة الحوارية دار حوار ونقاش مع النائب الفريحات حول العديد من القضايا الخدمية والتنموية التي تهم المحافظة.

بترا 



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة