انطلاق سباق الدراجات الهوائية بمشاركة 25 متسابقا

تم نشره الخميس 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 10:23 صباحاً
انطلاق سباق الدراجات الهوائية بمشاركة 25 متسابقا
ارشيف

المدينة نيوز:- انطلقت من امام فندق الماريوت بالبحر الميت اليوم الخميس فعاليات سباق الدراجات الهوائية الذي يأتي تحت شعار "سباق حملة الطريق الى التوعية".

وانطلق المتسابقون الـ 25 من امام البحر الميت حيث سيقطعون حوالي 600 كيلومتر ابتداء من البحر الميت مرورا بالعقبة، والتوجه الى البتراء، ومن ثم العودة الى البحر الميت، حيث تنتهي الفعاليات يوم السبت المقبل.

ويشارك في السباق 23 موظفاً من ماريوت الدولية في رحلة طويلة على الدراجات الهوائية عبر الأردن ضمن إطار مبادرة "الطريق إلى التوعية".

وأسس الحملة التي تجري هذه السنة بدورتها العاشرة، مدير العمليات للماريوت الدولية الشرق الأوسط غيدو دو ويلد، ويشارك فيها موظفون عاملون في فنادق الشركة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحيث يخوضون تحدي ركوب الدراجات الهوائية لمسافة طويلة بهدف جمع التبرعات وتوعية المجتمع حيال الأطفال المحرومين في المجتمعات التي تتواجد فيها فنادق هذه المجموعة.

ويخصص ريع هذا السباق لمركز الحسين للسرطان في اطار الهدف الخيري من هذه الحملة التي جمعت خلال السنوات التسع الماضية 7 ملايين دولار تذهب لصالح عدد من المؤسسات المحتاجة في العالم.

وعبر المشاركون قبل انطلاقهم عن سعادتهم بهذه الفعالية التي ستتيح لهم فرصة التعرف على جمال الاردن اضافة الى العمل الخيري الذي سيعود بالنفع على مركز الحسين للسرطان.

كذلك، سينضمّ إلى المشاركين في حملة "الطريق إلى التوعية" من تنظيم ماريوت الدولية ضيفان هما عمار الستاري، بطل سباق الدراجات الوطني الأردني السابق، وساري حسيني من جمعية "Cycling Jordan".



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة