بالفيديو - ما الذي جمع الشاب خالد ونسرين طافش... اليكم التفاصيل

تم نشره الخميس 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 11:42 صباحاً
بالفيديو - ما الذي جمع الشاب خالد ونسرين طافش... اليكم التفاصيل

المدينة نيوز:- شارك النجم الجزائري الشاب خالد مقطع فيديو للنجمة نسرين طافش وهي تحمل العلم الجزائري، كانت نسرين قد بعثته إليه، من الحفل الذي جمعهما على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival في العاصمة الأردنية عمّان. 

وظهرت نسرين في الفيديو بعد اداء فقرتها، وخلال مشاهدتها الشاب خالد وهي تحمل علم الجزائر وتتمايل به على وقع غناء "ملك الراي"، علماً بأن الأخير من مدينة وهران مسقط رأس والدة نسرين. وطلب الشاب خالد من نسرين الصعود الى المسرح حيث استقبلها بحفاوة.

 

وتفاعل الجمهور الضخم بكل حب مع اطلالة نسرين الاولى التي تميزت بقوة الحضور على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival في العاصمة الأردنية عمّان، حيث قدمت أغنيتيها "متغير عليّ" و"123 حبيبي" مع مجموعة (ميدلي) من اشهر اغاني الفنانة الراحلة داليدا، كما حرصت على توجيه تحية الى الجزائر بغنائها "نجمة قطبية"، وتحية الى فلسطين بأدائها "وين عرام الله"، وايضاً الى سورية عبر "يا بو ردين" من تراث الجزيرة السورية.

وصعد الشاب خالد بعد طافش وجعفر الصالح إلى المسرح، حيث قدّم بدوره مجموعة من أغانيه الشهيرة من ابرزها "عايشة" و"عبد القادر يا بو علام" و"ديدي".

وكانت شركة "مومينتز" أعلنت عن افتتاح فرعها في الاردن في مؤتمر صحافي بحضور مالكي Moments Events جعفر الصالح وعمر الدهماني الذي أكّد أن طافش ممثلة من الطراز الاول، واثبتت ايضاً موهبتها في الغناء، إلى جانت تقديمها الأغاني الفنية على مستوى عال، الامر الذي تنشده الشركة.

وأكّد الصالح أن المهرجان يستهدف إرضاء الذوق الفني والموسيقي للجمهور، عبر باقة مميزة من النجوم العرب والفرق الرائدة في تقيم كل ما هو متميز وجديد.

واستمرت فعاليات النسخة الأولى Moments Festival في الأردن على مدى يومين، وضمت عدداً من أبرز نجوم العالم العربي، على رأسهم نجوى كرم والشاب خالد وملحم زين وجعفر.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة