ديانا حداد تطلق أغنية «الى هنا»

تم نشره الخميس 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 11:06 مساءً
ديانا حداد تطلق أغنية «الى هنا»
ديانا حداد

المدينة نيوز : - طرحت برنسيسة الغناء العربي، ديانا حداد، أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية سينغل جديدة، مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “إلى هنا”، عبر صفحتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”.

أغنية “إلى هنا” من كلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، وإخراج نهلة الفهد، في تعاون جديد يجمعهما معا.

وأوضحت ديانا حداد أن الأغنية الجديدة “إلى هنا” مختلفة ومتميزة في موضوع كلماتها من واقع الحياة، قائلة: “عند اختيار الأغنية في أثناء التحضيرات، لفت انتباهي كلمات الأغنية التي تتحدث عن الأمل والتفاؤل بعد الفراق، وهو موضوع جديد لم يتم التطرّق اليه بهذا الشكل المباشر، وعن العلاقات بشكل عام إن كان بين الأزواج أو الأحبة أو الأصدقاء”.

وأضافت: “هذه المواضيع التي أحب أن أقدمها للناس والمجتمع من خلال أغنياتي، تترك أثرا بين الجمهور لأنها تعيش بنا وبيومياتنا”، متوقعة في نفس الوقت ومتفائلة أن تحصد الأغنية النجاح الذي أسعى إليه بين الجمهور بعد طرح كل عمل”.

وأعربت “ديانا” عن سعادتها بإطلاق أول عمل يجمعها مع الملحن علي صابر، صاحب النجاحات المتعددة مع النجوم على صعيد الألحان، مؤكدة أن أعمال جديدة سيتضمنها الألبوم الجديد سيجتمعان بها، أو من خلال أعمال غنائية منفردة.

وتم تصوير الكليب خارجيا في عدة مناطق تظهر التفاؤل في أثناء التنقل بين فقرات الكليب، والذي يظهر الفنانة على طبيعتها في مكياجها وأزيائها وعفويتها.

ويعد فيديو كليب «نايمة بالعسل» آخر أعمال “حداد” التي طرحتها عبر قناة «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علوي، وألحان طلال، أما الكليب فمن إخراج نهلة الفهد، وتم تصويره في مناطق متعددة في جورجيا.

 

روتانا 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة