5 قدرات خارقة لجسم الإنسان لا يمكنك تصديقها . . الرابعة ستصدمك

تم نشره الجمعة 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 05:18 مساءً
5 قدرات خارقة لجسم الإنسان لا يمكنك تصديقها  . . الرابعة ستصدمك
تعبيرية

المدينة نيوز : - تمكن العلماء من اكتشاف قدرات جسم الإنسان “الخارقة”، التي قد تكون صادمة للكثيرين، لعدم معرفتهم أو سماعهم بها قبل الآن، لكنها في الواقع هي حقائق لا بد من تصديقها وفق ما أكدته عديد الدراسات الصحية.
وسلط موقع “بولد سكاي” المعني بالشؤون الصحية، الضوء على خمس من هذه الحقائق الغريبة عن جسم الإنسان، نعرضها لكم على النحو التالي:

1- 70 ألف تعبير يحملها وجه الإنسان:
ذكر الموقع أنه على الرغم من معرفتنا أن الوجه يحمل تعابير قليلة نعبر عنها بالحزن والفرح فقط، لكن الدراسات أظهرت غير ذلك، إذ يحوي الوجه عشرات الآلاف من التعابير التي يصل عددها إلى 70 ألف تعبير.

2- المعدة قادرة على إذابة شفرة حلاقة.. كيف ذلك؟!
الحمض المتواجد في معدة الإنسان قوي للغاية، وكاف لإذابة شفرة حلاقة، والسبب في قوة ذلك الحمض أنه يحمينا من البكتيريا الضارة التي تتسرب إلى أجسامنا عن طريق الأطعمة.

3- الدماغ قد ينير مصباحًا
يحتوي مخ الإنسان على أكثر من 160 ألف كيلومتر من الأوعية الدموية، وبالتالي فهو قادر على توليد كهرباء كافية لإضاءة مصباح صغير.

4- أسنان الإنسان تماثل أسنان سمكة القرش
نعم، فقد أكد الموقع أنها حقيقة وليست خيالًا، فأسنان الإنسان بنفس قوة أسنان سمكة القرش المتوحشة التي قد تقتل الشخص بعضة واحدة.

5 – الأطفال لديهم عظام أكثر من الكبار
وأوضح الموقع أن الطفل يولد مع مزيد من الغضاريف “أكثر من العظام”، لكنها تندمج وتتحول تدريجياً إلى عظام أثناء نمو الأطفال، مشيرا إلى أن الأطفال يكون لديهم 60 قطعة عظمية أكثر من الكبار.

 

روتانا 



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة