فضيحة جنسية.. أسماء النجمات اللواتي طُلب منهن تدليك وأكثر!

تم نشره الجمعة 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 05:53 مساءً
فضيحة جنسية.. أسماء النجمات اللواتي طُلب منهن تدليك وأكثر!

المدينة نيوز :- 30 امرأة تعرضت للتحرش الجنسي من قبل المنتج الأكثر نفوذا في هوليوود هارفي واينستين، وفق ما كشفت مجلة أميركية الخميس.
وقبل أسبوع واحد فقط لم تكن أي من هؤلاء السيدات قد تحدثت علنا عن أمر التصرفات المشينة، لكن بعدما كشف تحقيق صحافي عن تحرش واينستين بممثلتين انهالت فضائح المخرج.

وفيما يلي أسماء بعض السيدات اللواتي تعرضن للتحرش من قبل واينستين، حسب مجلة "بيزنس إنسايدر":

1.غوينيث بالترو
قالت إن المنتج الشهير دعاها إلى غرفته في الفندق خلال مشاركتها في فيلم "إيما" عام 1994، وذلك حين كانت تبلغ من العمر 22 عاما فقط، وأضافت أن المنتج عانقها عنوة واقترح أن يذهبا إلى غرفته لكي تدلكه وقالت: "لقد كنت مرتعبة".

2. أنجلينا جولي
روت أنه حاول التقرب منها بطريقة فجة في أحد الفنادق عام 1990، لكنها صدته واعتبرت التجربة سيئة وأثارت عدم التعامل معه لاحقا.

3.آشلي جاد
جاءت إلى مقابلة واينستين قبل 20 عاما في إطار فطور عمل في غرفته في الفندق. وكان يومها برداء النوم وسألها إن كان باستطاعته أن يدلكها أو إن كانت تقبل برؤيته يستحم. قالت الممثلة إنها كانت مرعوبة.

4.روز ماكغاون
توصلت إلى تسوية لإنهاء قضية تحرش المنتج الشهير بها مقابل 100 ألف دولار. وتعرضت للتحرش الجنسي في فندق خلال تصوير فيلم Scream عام 1997.

5.ميرا سورفينو
حاول واينستين التحرش بهذه الممثلة عن طريق ادعاء تدليك جسدها عام 1995 أثناء مهرجان تورنتو للأفلام. وقالت إنه كرر المحاولة بعد أسابيع في نيويورك لكنها صدته مجددا.

6. آسيا أرجينتو
ذكرت الممثلة والمخرجة أن المنتج المتحرش حاول تقبيلها رغمًا عنها عام 1997. ذكرت أنها التزمت الصمت خوفا من أن يدمر المنتج حياتها.

7.روزانا أركيت
مثل الروايات السابقة كان من المقرر أن تلتقي الممثلة مع المنتج في فندق بمدينة نيويورك مطلع التسعينيات لمناقشة سيناريو فيلم، لكنه طالبها بتدليكه وأرغمها بعد ذلك على الأمر مع أنها صدته مرارا.

8. جيسيكا بارث
عرض المخرج على الممثلة بالمشاركة في فيلم لقاء أن تدلك جسده العاري في السرير، وذلك بعد تعرف عليها في حفل غولدن غلوبز وعندما غادرت غرفته في الفندق بدأ هارفي بالصراخ.

9.إيما دي كونز
بعدما تعرف المنتج المحترش على الممثلة الفرنسية دعاها إلى فندق كان ينزل فيه بباريس، وقال إن لديه سيناريو لفيلم مهم لكنه نسيه وطلب منها أن تتبعه إلى غرفته، وتبين أن الأمر مجرد فخ للإيقاع بها فخرجت سريعا.

10.جوديث غودريش
طلب هارفي من الممثلة الفرنسية أن تسدي له خدمة بأن تدلك جسده على اعتبار أن ذلك تقليد أميركي وحاول الاقتراب منها ونزع سترتها وذلك قبل أن تخرج مصدومة من الفندق، وحدث ذلك عام 1996.

وتشمل قائمة النساء المتحرش بهن من قبل هارفي أيضا:

11.كارا ديليفين
12.ليا سيدو
13.لورين أوكونور
14.رومولا غاراي
15.لورين سيفان
16.لويزيت غيس
17.كيت بيكينسيل
18.أمبرا غوتيريز
19.لوسيا إيفانز
20.لورا مادن
22.كاثرين كيندال
23.إميلي نيستور
24.ليزا كامبل
25.تومي آن روبرتس
26. داون دونينغ
27.زوي بروك
28. لوسي غودبولد
(سكاي نيوز)



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة