سارة الودعاني تتحدث عن التحرش .. وهجوم عنيف عليها

تم نشره الجمعة 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 06:10 مساءً
سارة الودعاني تتحدث عن التحرش .. وهجوم عنيف عليها
سارة الودعاني

المدينة نيوز :- تتعرض خبيرة التجميل سارة الودعاني لهجوم عنيف هذه الفترة على إثر تصريحها بشأن التحرش الذي تتعرض له الفتيات، وأنهن سبباً رئيسياً لما يحدث لهن من مضايقات من قبل الرجال.

وقالت سارة الودعاني من خلال حسابها على سناب شات أن الفتيات يساهمن بشكل أساسي في تعرضهن للتحرش، وذلك سواء من خلال لبسهن أو طريقتهن في الكلام ودلالهن.

وأكدت سارة الودعاني أنها تعمل في سوق العمل تقريباً منذ عام 2013، ولم تتعرض حتى الآن لأي مضايقة من قبل أي رجل، لأنها تعرف جيداً كيف تضع حدود مع زملائها من الجنس الآخر، بحيث لا يمكنه أن يتعداه.

وشددت سارة الودعاني إنه في حالة لو وجدت أن رجلاً يتحرش بها تتصرف بعنف تجاه وتوقفه عند حده، وإذا خشيت من عواقب الأمر فهي لا تتردد في إخبار أشقائها الرجال للتصدي له.

ونصحت سارة الودعاني الفتيات في حالة تعرضهن للتحرش في نطاق عملهن أو أي مكان، أن يواجهن الأمر ويتصدين له بكل قوة، فيمكنها مثلاً أن تبلغ مديرها في العمل عن هذه المضايقات، وفي حالة لم تصل إلى حل مجدي تترك العمل فوراً.

كلام سارة الودعاني عن التحرش عرضها لحملة هجوم عنيفة ضدها، من قبل النشطاء الذين وجدوا أن كلماتها ليست في محلها، لأنها متحاملة على الفتيات بشكل كبير، وأنهن بالفعل يتعرضن للتحرش أحياناً دون أن يكونن طرفاً في الأمر.

لم يخل الأمر من محاولة محبيها التصدي لحملات الهجوم ضد سارة الودعاني، ليؤكدوا أنها لم تقصد التحامل على الفتيات ولكنها أرادت أن تنصحن بالتصدي لأي محاولة تحرش بقوة، وأن تكون جدية للغاية في تعاملاتها مع الجنس الآخر حتى لا تتعرض لمشكلة.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة