ابنة الـ10 سنوات تعذّبت: بعد أن اغتصبها عمّها وحملت، تبيّن أنّ عمّها الثاني هو والد الطفل

تم نشره الجمعة 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 06:19 مساءً
ابنة الـ10 سنوات تعذّبت: بعد أن اغتصبها عمّها وحملت، تبيّن أنّ عمّها الثاني هو والد الطفل

المدينة نيوز :- بعد أن شكّكت الشرطة باغتصاب طفلة في الـ10 سنوات من عمّها وحملها منه، تبيّن بعد فشل اختبارات الطب الشرعي أنّها تعرّضت إلى الاغتصاب من اثنين من عمومها في نيودلهي في الهند في شهر آب الماضي، وفق ما ذكر موقع الـ"سي أن أن".

وستقدم الشرطة في مدينة تشانديغار اتهامات ضد المشتبه فيه الثاني وهو الشقيق الأصغر للعم الذي اتّهم في بادئ الأمر بالاغتصاب. وقد بدأت الشرطة البحث عنه بعد فشل اختبارات الطب الشرعي في إظهار تطابق بين الحمض النووي للطفلة والعينات المأخوذة من العم الأول.

وذكر الضابط في الشرطة نيلامباري جاغاديل، قائلاً:"حصلنا على الحمض النووي الذي فحصته دائرة الطب الشرعي، وتطابقت العينة المأخوذة من الطفلة مع تلك المأخوذة من العم الثاني".

واعتقلت الشرطة العم الثاني في شهر أيلول ويجري العمل على استكمال لائحة الاتهام الخاصة به، كما تجري حالياً دعوى قضائية ضد العم الأول.

ولدت الطفلة ابنتها عن طريق الولادة القيصرية في كلية الطب الحكومي ومستشفى في تشانديغار. وأكّدت أنّها ولدت طفلتها بعد رفض المحكمة العليا في الهند طلب الأسرة لإجهاضها. إذ أنّه بموجب قانون إنهاء الحمل الطبي في الهند، لا يسمح بالإجهاض بعد الأسابيع العشرين الأولى من الحمل ما لم يمنح الشخص إذناً خاصاً من المحكمة.

وقالت طبيبة الطفلة أنّها لم تكن على علم بحملها. أخبرها والديها أنّها تحتاج إلى عملية جراحية للحصى في الكلى، ومنعت الأطباء من إخبار الطفلة بالحقيقة.

ولا تزال الهند تتصدّى لمسألة الاعتداء الجنسي، وقد زادت الحكومة العقوبات بعد ارتفاع حالات الاغتصاب المبلغ عنها بنسبة 50% بين عامي 2011 و2016.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة