زيدان يعلق على إمكانية تدريب برشلونة

تم نشره الجمعة 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 09:10 مساءً
زيدان يعلق على إمكانية تدريب برشلونة
زين الدين زيدان

المدينة نيوز : - يرى المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أنه اكتسب الخبرة كمدرب الآن علمًا بأنه يستعد لخوض مباراته المائة كمدير فني غدًا السبت أمام خيتافي في الجولة الثامنة من الليجا.

فقبل 99 مباراة تولى "زيزو" تدريب الملكي ووقتها كان يؤكد أنه يواصل التعلم، ولكنه قال في مرتمر صحفي اليوم الجمعة: "الفارق الآن هو أنني خضت 100 مباراة، في البداية كنت متحمسًا ومازلت هكذا".

وأضاف: "لكن الأهم هو المضي قدمًا والشغف الذي يحركنا في كل مران وكل مباراة، لقد اكتسبت الخبرة. يمكنني القول الآن إنني مدرب واثق رغم أن كل شيء يمضي بشكل سريع".

وحول تتويجه بسبعة بطولات مع الميرينغي، أشار زيدان إلى أنه يستغل كل لحظة وكل يوم، مضيفًا: "هذا ما أفعله، استمتع يوميًا لأن هذه هي الحياة، يجب استغلال ما لدينا".

وردا على أصعب وأفضل أوقات مر به كمدرب للريال، قال "أصعب وقت عندما تخسر لأن هذا يعني وجود شيء لم تفعله جيدا، وأجمل الأوقات هو الفوز بالليجا. لقد كانت اللحظة الأجمل".

وفيما يتعلق بإمكانية تدريبه للغريم التقليدي لريال مدريد فريق برشلونة، رد زيدان: "ريال مدريد في قلبي، ولن أدرب هناك مطلقًا.. مع كامل الاحترام".

وكشف أنه خلال فترة احترافه كلاعب سأله كثيرون عما إذا كان يرغب في اللعب بناد آخر ولكن لم يود ذلك، مبينا: "أنا هنا وأفكر في الوقت الحالي فقط وليس أكثر".

 

الديار 



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة