شاهد.. نجمة هوليوودية تنشر صورة لها من الحمام تسبب ضجة.. وتعترف بإرتباطها بشاب يصغرها بـ 16 عاماً

تم نشره الثلاثاء 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 10:08 صباحاً
شاهد.. نجمة هوليوودية تنشر صورة لها من الحمام تسبب ضجة.. وتعترف بإرتباطها بشاب يصغرها بـ 16 عاماً

المدينة نيوز:- اعترفت نجمة هوليوود الحسناء هالي بيري بارتباطها بشاب يصغرها بـ 16 عاماً، وذلك بعدما نشرت صورتهما معاً عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام”.

ونشرت بيري الصورة التي علقت عليها بكلمة واحدة قالت فيها: “توازني”، وذلك لتأكيد علاقتها بالمنتج الموسيقي أليكس دا كيد، وذلك بعد تكهنات صحافية رفضت هي التعليق عليها طوال الفترة الماضية لأنها أرادت أن تبتعد لفترة عن الأضواء منذ طلاقها من زوجها السابق أوليفيير مارتيني.

وتبلغ هالي بيري من العمر 51 عاماً بينما يصل سن أليكس دا كيد إلى 35 عاماً فقط، والذي قام بإعادة نشر الصورة أيضاً عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررا إعلان علاقتهما بعدما شوهدا معاً وهما يتحدثان في لحظة مميزة خلال حفل LOVE x Miu Miu في أحد فعاليات أسبوع لندن للموضة.

من جهة ثانية، صدمت هالي بيري محبيها بعدما نشرت صورة أخرى مزعجة، ظهرت فيها وهي تجلس على قاعدة المرحاض، حيث تعرضت لانتقادات شديدة من جانب متابعيها، مؤكدين أن اختيارها لهذه الفكرة للتصوير ليس ملائماً لسنها أو صورتها التي اعتاد الجميع عليها، وأن هذا التصرف يليق بالنجمات المحبات لإثارة الجدل والبلبلة.

 
 

الجدير بالذكر أن هالى بيرى حققت شهرة عالمية بفيلم Cat Woman، ثم قدمت بعده عدة أعمال ناجحة، من بينها: “Father Hood” و”Losing Isaiah” و”The Rich Man’s Wife” و”Bulworth” و”X-Men” و”Die Another Day” و”Perfect Stranger”.