الاحتفال بتخريج دورة الجامعيين المهنيين 18

تم نشره الثلاثاء 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 03:53 مساءً
الاحتفال بتخريج دورة الجامعيين المهنيين 18

المدينة نيوز:-اُحتفل اليوم الثلاثاء في جامعة مؤتة الجناح العسكري بتخريج دورة الجامعيين المهنيين 18 بحضور رئيس هيئة العمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطه. وقال رئيس شعبة العلوم العسكرية العقيد الركن الدكتور أحمد القيسي: تزف جامعة مؤتة اليوم كوكبة جديدة من خريجيها فرساناً يحملون في قلوبهم حب الوطن قدوتهم في ذلك زيد وعبدالله وجعفر الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى مؤتة واختلط فيها الدم بالتراب.

واوضح أن دورة الجامعيين المهنيين والتي تضم عدداً من الأطباء والصيادلة والمهندسين والحقوقيين قد تلقوا على مدى أربعة أشهر تدريبات مختلفة اشتملت على اللياقة البدنية والعلوم العسكرية والوطنية والدينية والأمنية ليكونوا قادرين على تحمل الأمانة الملقاة على عاتقهم بكل كفاءة واقتدار. وعبر أحد الخريجين في كلمة له عن سعادته وزملائه بشرف الإنتساب للخدمة في صفوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي سيف البلاد وقرة عين قائدها ليكونوا مع من سبقوهم جنداً أوفياء للدفاع عن تراب الوطن وحماية مكتسباته ليبقى الأردن حراً آمناً في ظل حضرة صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني, وفق بترا.

وفي نهاية الإحتفال وزع راعي الحفل الشهادات والجوائز التقديرية على مستحقيها.

حضر الاحتفال نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وجمع من ذوي الخريجين.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟