الطفيلة التقنية "على العهد باقون" بذكرى ميلاد الحسين طيب الله ثراه

تم نشره الثلاثاء 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 03:56 مساءً
الطفيلة التقنية "على العهد باقون" بذكرى ميلاد الحسين طيب الله ثراه

المدينة نيوز :- أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية اليوم الدكتور شتيوي العبادي الدور الكبير لجلالة المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه في نهضة الأردن ورفعته على مدى سبعة وأربعين عاماً قاد فيها الأردن لبر الأمان والسلام برؤيته الثاقبة وحنكته المشهودة.
جاء ذلك خلال احتفال عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، الذكرى التي أرادها الملك عبد الله الثاني وشعبه أن تبقى خالدة خلود الوطن ورمزاً وقدوةً للبذل والتضحية.
وبين الدكتور العبادي دور جلالة الملك الراحل في تأسيس ورفد المسيرة التعليمية في الأردن منذ أن أمر جلالته بتأسيس أم الجامعات في الأردن – الجامعة الأردنية – مؤكداً دور جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه في السير على خطى والده وإيلاء جُل اهتمامه للتعليم، والتقدم الكبير الذي شهدته النهضة التعليمية في عهده.
وتخلل الحفل توقيع وثيقة "على العهد باقون" بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد المحاسنة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز في الجامعة وحشد من طلبة الجامعة، عبّر الجميع خلالها عن فخرهم واعتزازهم بالملك الباني، مجددين العهد والولاء لقائد الوطن، داعين الله أن يحفظ الأردن بقيادة سليل الدوحة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.

 



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟