خلود الجاعوني .. مرحبا بك في المدينة نيوز

تم نشره الثلاثاء 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 05:25 مساءً
خلود الجاعوني .. مرحبا بك في المدينة نيوز
الزميلة الصحفية خلود الجاعوني

المدينة نيوز -   بعد غياب طويل زارتنا في المدينة نيوز الزميلة العزيزة والصحفية اللامعة ذات التاريخ الصحفي العريق في الإعلام الأردني  خلود الجاعوني التي كانت تتحفنا يوميا بأخبار ذات ميزة خاصة كنا  نسبق بها جميع وسائل الإعلام بالوثيقة والصورة والمعلومة الأكيدة الناصعة .

من يعرف خلود الجاعوني ، أو من عرفها يعود  بذاكرته فورا إلى ذلك الزمن الجميل الذي كان فيه الإعلام لا يباع ولا يشترى في زمن انقلبت فيه المقاييس والموازين عند كثيرين .

 الجاعوني التي كانت تتابع نشاطات جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال حيث كانت تتواجد في الامكنة التي يصعب على غيرها الوصول إليها ، ولها بمعية جلالته عشرات الصور ،  تتذكر كيف أن  جلالته كان دائما  يثني على حبها  للاردن  وإخلاصها في عملها ، لكونها كانت علما في مجال تخصصها المهني وتغطيتها المحترفة .

خلود الجاعوني التي  تعشق الهاشميين وتحفظ سيرهم عن ظهر قلب ، لا زالت متعلقة بالإعلام وأصدرت منذ العام تقريبا  موقع  " خبر في سطر " الإخباري  وهو موقع يحمل مضمونه في أسمه .

 

 

 

فوجئنا بخلود تغمرنا بزيارة غير مرتقبة  اسعدت جميع زملائها الذين كانت لها معهم صولات وجولات في السهر والعمل الصحفي المضني بغض النظر عن زمنه صباحا أم مساء ، وكم كانت لا تنام ليلا وهي تتابع أخبار تقاريرها ووثائقها مع رئاسة  التحرير ومع الزملاء المناوبين ولا تهجع إلا بعد أن تطمئن بان تقريرها كان حياديا وكان مهنيا .

 

 

خلود الجاعوني : مرحبا بك في المدينة نيوز زميلة عزيزة ، وأستاذة كبيرة بين الجميع .

أسرة التحرير