كفرنجة: اجتماع يبحث عددا من القضايا الخدماتية

تم نشره الثلاثاء 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 08:01 مساءً
كفرنجة: اجتماع يبحث عددا من القضايا الخدماتية
كفرنجة

المدينة نيوز : - حث اجتماع عقد اليوم في كفرنجة عددا من القضايا الخدماتية التي تواجه المحافظة بحضور النواب ورؤساء البلديات واعضاء المجالس المحلية ووجهاء المنطقة وابناء المجتمع المحلي.

وأكدت النائب الدكتورة صفاء المومني أهمية تنفيذ الوعود الحكومية والمشاريع الملحة التي تحتاجها المحافظة، لان عجلون بحاجة الى استثمار المشاريع المتعددة فيها بيئيا وسياحيا وزراعيا ومشاريع صديقة للبيئة.

واشار رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي الى اهمية توزيع مكتسبات التنمية وفق الميزة التنافسية والتفاضلية، مؤكدا اهمية التعاون بروح الفريق الواحد لمعالجة ابرز القضايا والاحتياجات التي تعاني منها المحافظة.

وأكد عدد من رؤساء بلديات المحافظة ان بلدية عجلون ستعمل بكل طاقتها وإمكاناتها لخدمة أبناء عجلون، مشيرين الى ان بلديات المحافظة بصدد عمل تشاركية فيما بينها لخدمة جميع أبناء محافظة عجلون.

واشار رئيس منتدى الجنيد الثقافي يوسف المومني الى أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بشكل دوري لمناقشة القضايا التي تعاني منها المحافظة والوقوف على المتطلبات ومعالجة هموم واحتياجات الشباب والمواطنين.

واوصى المجتمعون بدعم كلية عجلون الجامعية وإنشاء جامعة حكومية في المحافظة وفصل بعض الدوائر التي ما تزال مرتبطة بمحافظة جرش.

 

بترا