انطلاق مؤتمر العمارة والتصميم بتنظيم في "الأردنية"

تم نشره الأربعاء 15 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 01:37 مساءً
انطلاق مؤتمر العمارة والتصميم بتنظيم في "الأردنية"
الجامعة الأردنية

المدينة نيوز:- انطلقت في الجامعة الأردنية امس فعاليات مؤتمر العمارة والتصميم الداخلي في نسخته الثانية بعنوان "Mastering Autodesk Day 2017".

المؤتمر الذي افتتحه نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الدكتور احمد مجدوبة، ونظمته كلية الفنون والتصميم وأكاديمية الرواد للتدريب Pioneers Academy جاء ضمن اسبوع الريادة العالمي .

وأكد مجدوبه خلال كلمة القاها في افتتاح المؤتمر اهمية تفعيل الشراكات مع القطاع الخاص كالاكاديمية والجهات المشاركة لربط النظرية بالتطبيق لخدمة الطلبة في كافة التخصصات.

واشار الى ان الجامعة، وبهدف تمكين الطلبة من امتلاك مهارات التصميم والابداع والابتكار، ستطرح مادة على مستوى الجامعة في الريادة والابداع.

وبين ان المؤتمر الذي شارك فيه 20 جامعة حكومية وخاصة في تخصصات العمارة والتصميم الداخلي يهدف الى التعريف باخر البرمجيات التقنية في مجالات العمارة والتصميم الداخلي.

بدوره بين مدير عام الاكاديمية محمد العفوري اهمية المؤتمر القائم على تفعيل الشراكات، وذلك باستضافة مجموعة من الرياديين وقصص النجاح في عالم العمارة والتصميم للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.

وركزت فعاليات المؤتمر على عرض لقصص نجاح لاشخاص طوروا انفسهم منهم نائب رئيسة جمعية التصميم الداخلي الأردنية المهندسة مجد يوسف، ومن مجموعة أيوب استيتة وإخوانه المهندس سعد استيتية، ورئيس جمعية المعماريين الاردنين المهندس وائل المصري، والمهندس رؤوف ابو لبن .

وقدم الخبير في مجال العمارة والتصميم الداخلي والمدرب العالمي والمعتمد من شركة Autodesk المهندس عبدالرؤوف إبراهيم، شرحاً حول تقنية Revite كواحدة من أهم واحدث برمجيات الهندسة المدنية تخلله تدريب عملي وضح من خلالها آخر إصدارات الشركة وشرح أهم المميزات الجديدة في هذه الإصدارات والتي تساعد المهندسين في عملهم بشكل يقلل من نسبة الخطأ بشكل كبير، حيث تفاعل الحضور مع الورشة من خلال طرح الأسئلة التي تم الرد عليها .

يشار الى ان مجموعة من الجمعيات والمجالس ذات العلاقة إضافة إلى شركات القطاع الخاص شاركت في رعاية الملتقى الشبابي وتقديم العديد من الجوائز القيمة ومنها جمعية التصميم الداخلي الأردنية، ومجموعة أيوب ستيتية للتصميم الداخلي والديكور، المحلات الكبرى، شركة الجيل الرابع، الفكرية للخدمات الأكاديمية، فريق ديزاينك إضافة إلى مجموعة من الشركاء الإعلاميين الذين قاموا بتغطية المؤتمر .



مواضيع ساخنة اخرى
العراق يعفي 399 منتجا أردنيا من الجمارك العراق يعفي 399 منتجا أردنيا من الجمارك
بالصور : وفاة النائب محمد العمامرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي بالصور : وفاة النائب محمد العمامرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي
بالصور :  12 اصابة اثر حادث تصادم في المفرق بالصور : 12 اصابة اثر حادث تصادم في المفرق
الأردن يرفض العمل العسكري جنوب سوريا الأردن يرفض العمل العسكري جنوب سوريا
اصابة 3 من أفراد الأمن خلال إخلاء مبنى تعرض للحريق في العقبة اصابة 3 من أفراد الأمن خلال إخلاء مبنى تعرض للحريق في العقبة
مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها  " زوبعة " مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها " زوبعة "
الأمانة : لا اعفاء من مخالفات السير الأمانة : لا اعفاء من مخالفات السير
أردني متهم باغتصاب فتاة بالمغرب - تفاصيل أردني متهم باغتصاب فتاة بالمغرب - تفاصيل
ضبط 10 شبان شاركوا بتحطيم مطعم في إربد ضبط 10 شبان شاركوا بتحطيم مطعم في إربد
إربد : ضبط حبوب منشطة جنسيا منتهية الصلاحية إربد : ضبط حبوب منشطة جنسيا منتهية الصلاحية
الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا
وثائق .. الخرابشة للمدينة : لهذا أوقفت شركات نقل التطبيقات الذكية عن العمل (صورة عن  قرار المحكمة ) وثائق .. الخرابشة للمدينة : لهذا أوقفت شركات نقل التطبيقات الذكية عن العمل (صورة عن قرار المحكمة )
إربد : عطوة اعتراف بالاعتداء على فتاة بآلة حادة- وهذه الشروط إربد : عطوة اعتراف بالاعتداء على فتاة بآلة حادة- وهذه الشروط
بالفيديو ..  " الحسين للسرطان " : التدخين يرتبط بـ13 سرطانا بالفيديو .. " الحسين للسرطان " : التدخين يرتبط بـ13 سرطانا
روسيا تبلغ الأردن عن هجوم لجبهة النصرة حول درعا  - تفاصيل روسيا تبلغ الأردن عن هجوم لجبهة النصرة حول درعا - تفاصيل
نجاة سائق المركبة المنشطرة نصفين بحادث مروع في شارع المدينة.. صور نجاة سائق المركبة المنشطرة نصفين بحادث مروع في شارع المدينة.. صور