قاتل والده : "اتجوز الخدامة.. وعاملني أنا زي العبيد" !!! اليكم التفاصيل

تم نشره الأحد 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2017 06:42 مساءً
قاتل والده : "اتجوز الخدامة.. وعاملني أنا زي العبيد" !!! اليكم التفاصيل

المدينة نيوز :- أحال المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، اليوم الأحد، فلاح قتل والده بعد أن هشم رأسه بقطعة حديد بسبب الميراث إلى محكمة الجنايات بعد 15 يومًا من التحقيقات.

كما أمرت بإحالة شقيقه إلى محكمة الجنح بتهمة العلم بوقوع الجريمة، وعدم إبلاغ السلطات المختصة .

أعد أمر الاحالة شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بعد ورود كافة التقارير من الطب الشرعي حول تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه ومن الادلة الجنائية حول فحص الاثار البيولوجية التي تم رفعها من مسرح الجريمة من اثار الدماء وبصمات المتهم .

وسجلت النيابة بتحقيقاتها التي اجريت برئاسة محمد خالد مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية اعترافات المتهم بعد قيامه بتمثيل الجريمة وقال انه منذ صغره ويتلقى معاملة سيئة من والده على خلاف اشقائه الثلاثة الذي كان يعاملهم معاملة جيدة؛ حيث اعتاد والده علي اهانته وضربه واستمرت تلك المعاملة مع مرور السنوات بل زادت عندما طرده مرة من المنزل.

وأضاف المتهم أنه اضطر لاستئجار شقة والإقامة بمفرده لمدة 7 أشهر عمل خلالها كعامل بناء، إلا أن اجره كان زهيد ولم يمكنه من الانفاق على نفسه وطوال فترة غيابه عن المنزل لم يسال عنه أي من أفراد أسرته مما ادي لسوء حالته النفسية أكتر واضطر للعودة لمنزله من نفسه، وفاجئه مقابلة والده له عندما قال له:" أيه اللي رجعك" .
واستطرد المتهم قائلا:" أنه تزوج منذ عامين وأنجب طفلة عمرها 7 أشهر، وكان يعمل فلاح في أرضه وملكه ووالده يدفع له أجر يومي 25 جنيه، كانت أقل من أي عامل زي العبيد، رغم ثرائهم وامتلاكهم أفدنة من الأراضي فطالبه بزيادة أجره فما كان من الأب إلا الإهانة والمعاملة السيئة كعادته، استدرك المتهم قائلا:" اتجوز الخدامة بتاعتنا من 6 سنين، وساب أمي الغلبانة الطيبة، وعامل ولاد مراته الثانية أحسن مني".

وعن جريمة القتل، وكيفية تنفيذها قال المتهم انه استغل انشغال السيدات بالمنزل في "خبز العيش" ونوم اشقائه، وشاهد والده نائما وقت الظهيرة في "المندرة" بالطابق الأرضي بالمنزل واخذ قطعة حديدية وانهال بها ضربا على رأس والده حتى تفجرت منها الدماء وترك جثته واغلق عليها الباب، وبعد مرور 7 ساعات ومع حلول الظلام قام بتقييد جثة والده وحمله وقام بالحفر بجوار الحظيرة المجاورة للمنزل وقام بدفنه وفي تلك الاثناء شاهده شقيقه الأصغر الذي قال له: ايه اللي عملته في أبوك ده وتركه وانصرف ولكنه لم يبلغ عن الجريمة.

وأشارت التحقيقات، أن الأب ظل متغيب ليومين والأسرة تبحث عنه عدا الابن الأصغر الذي انهار وبكي، وأخبرهم بجريمة شقيقه، وما أن احضروه حتى أعترف لهم بجريمته، ومثل المتهم الجريمة في حضور النيابة العامة التي اجرت معاينة تصويرية، ونجحت في الكشف عن اثار دماء بالمندرة رغم ازالة المتهم لها؛ حيث عثر عليها بين شقوق البلاط، وتم أخذ عينة منها بمعرفة خبراء المعمل الجنائي.

وأمرت النيابة بحبس الأبن المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، وأمرت بحبس شقيقه بتهمة العلم بجريمة قتل دون الابلاغ عنها .



مواضيع ساخنة اخرى
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة
مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء
الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها
5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية 5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية
ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟ ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟
بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان
"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن "أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن
الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة
الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي" الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"
ابو محفوظ يسأل الرزاز عن الإسلام والعكايلة عن غياب الوزيرات المحجبات ابو محفوظ يسأل الرزاز عن الإسلام والعكايلة عن غياب الوزيرات المحجبات
الأردن  : تحديد 34 وزارة ومؤسسة لمواجهة الزلازل بقيادة المبيضين الأردن : تحديد 34 وزارة ومؤسسة لمواجهة الزلازل بقيادة المبيضين
3 من بين كل 5 متزوجات في الأردن يستخدمن وسائل تنظيم الأسرة 3 من بين كل 5 متزوجات في الأردن يستخدمن وسائل تنظيم الأسرة
ارتفاع اسعار البندورة في الاسواق بسبب التغيرات المناخية ارتفاع اسعار البندورة في الاسواق بسبب التغيرات المناخية
جامعة آل البيت: قيمة فاتورة كهرباء الجامعة دينار واحد فقط جامعة آل البيت: قيمة فاتورة كهرباء الجامعة دينار واحد فقط
ثلث التزامات حكومة الدكتور عمر الرزاز تقدم لأول مرة ثلث التزامات حكومة الدكتور عمر الرزاز تقدم لأول مرة
"أمن الدولة": (10) سنوات لمتهم بايع "داعش" عبر "الشات" "أمن الدولة": (10) سنوات لمتهم بايع "داعش" عبر "الشات"