حادثة غريبة.. أب يكتشف أن طفله حي خلال الطريق لدفنه!

تم نشره الخميس 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 04:53 صباحاً
حادثة غريبة.. أب يكتشف أن طفله حي خلال الطريق لدفنه!
رضيع

المدينة نيوز : - أعلن الأطباء في مستشفى "سوبر ماكس" التخصصي، في العاصمة دلهي في الهند، عن وفاة توأمين رضيعين، ليكتشفوا بعد تسليم جثمانيهما لأفراد العائلة، أن أحدهما لا يزال على قيد الحياة، في حادثة مروعة من الإهمال الطبي، الذي اعترفت به إدارة المستشفى لاحقًا.

وذكرت العائلة المنكوبة أن الطفلين ولدا قبل أوانهما يوم الخميس الماضي، وأكد الأطباء أن حالتيهما حرجة، وفرص نجاتهما ضئيلة قبل أن يعلنا وفاتهما واحدًا تلو الآخر في وقت لاحق، وفقًا لموقع "إنديا تي في".

وقال أشيشا كومار، والد الطفلين: "سلمونا الطفلين في كيسي بلاستيك، وبينما كنا في طريقنا لدفنهما، لاحظت حركة خفيفة دفعتني لفتح الكيس، فوجدت أحدهما يتنفس". وأضاف: "أخذته إلى المستشفى فأخبرني الأطباء أنه ما زال حيًا، ووضعوه في العناية المشددة".

وأكد وزير الصحة في الهند، جاغات براكاش نادا، أنه أصدر تعليمات للمؤسسات الصحية في دلهي بفتح تحقيق في الحادثة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وطالب بتقديم تقرير أولي في غضون 72 ساعة، وتقرير نهائي في غضون أسبوع.

من جهته، قال نائب مفوض الشرطة، أسلم خان، إن والد الطفل "قدم شكوى ضد الأطباء المسؤولين عن هذا الإهمال اللاإنساني، وسنتخذ الإجراءات القانونية بحقهم ما أن ينتهي التحقيق".

وصرح القائمون على إدارة مستشفى "سوبر ماكس" في بيان لهم، أنهم على اتصال دائم بوالدي الطفل، وأنهم على استعداد لتقديم كامل الدعم. وقالوا: "نشعر بالقلق لهذا الحادث النادر، وبدأنا تحقيقًا مفصلًا بالحادثة، بعد إيقاف الأطباء المسؤولين عنها عن العمل على الفور".

يذكر أن هذه الحادثة لم تكن الأولى من نوعها في الهند، حيث وقعت حادثة مشابهة في مستشفى سافدارجونغ في شهر حزيران الماضي، عندما أعلن الأطباء عن وفاة طفل، واكتشفوا لاحقًا أنه ما زال على قيد الحياة.

(العربي الجديد)



مواضيع ساخنة اخرى
المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن
بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم
استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله
صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان
وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة
الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل! الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل!
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"