يوم غضب أردني رفضاً لاعلان القدس عاصمة لإسرائيل..(تفاصيل)

تم نشره الخميس 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 10:59 صباحاً
يوم غضب أردني رفضاً لاعلان القدس عاصمة لإسرائيل..(تفاصيل)
ارشيف

المدينة نيوز :- دعت فعاليات أردنية وأحزاب إلى اعتصامات ووقفات في عدة مناطق في المملكة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب  نقل السفارة الامريكية الى القدس .

وتاليا قائمة بالفعاليات:

دعت الحركة الإسلامية للمشاركة في المسيرة الشعبية الحاشدة رفضا لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس وذلك يوم الجمعة القادمة من المسجد الحسيني، ودعت الحركة الإسلامية في منطقة نزّال والياسمين للمشاركة والدعم للقدس مسيرة كبرى من أمام مسجد نزال الكبير مساء اليوم الخميس بعد صلاة العشاء.

 

مخيم البقعة :اجتماع تنسيقي لترتيب خطوات تصعيدية للقوى الشبابية والوطنية في المخيم.

ودعت الكتل الطلابية في الجامعة الأردنية تقوم بعمل وقفة غضب ضدّ قرار مرتقب لنقل السفارة الأمريكية للقدس الخميس الساعة 12 عند برج الساعة.

كما ودعا ناشطون الى اعتصام أمام السفارة الأمريكية في عمان الساعة 2 رفضاً لقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الخميس.

ودعا الاتجاه الإسلامي والقوى الطلابية في كلية الهندسة التكنلوجية البوليتكنك ينظمون وقفة احتجاجية على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني يوم الخميس الساعة 12 من أمام مبنى 17

ودعا حزب جبهة العمل الإسلامي فرع الرصيفة ينظم وقفة جماهيرية يوم الخميس بعد صلاة العشاء من أمام مسجد آمنة بنت وهب على مثلث الجبل الشمالي.

كما تنظم الحركة الإسلامية في جبل النصر مسيرة جماهيرية نصرة للأقصى يوم الخميس بعد صلاة العشاء من أمام مسجد القصراوي إلى دوار المخيم.

وينظم الاتجاه الإسلامي في الجامعة الهاشمية والقوى الطلابية يدعون لوقفة تضامنية مع القدس ورفضاً للقرارات ترامب الساعة 9:45 يوم الخميس أمام عمادة شؤون الطلبة، ودعت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية السلط ولجنة القدس إلى وقفة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرارات ترامب يوم الخميس الساعة 10:00 في ساحة المكتبة المركزية.

كما دعت لجنة القدس في جامعة الزيتونة الأردنية إلى وقفة رفضاً لقرارات ترامب الساعة 11:45 في سكوير كلية العلوم يوم الخميس.

ودعا حزب جبهة العمل الإسلامي في مأدبا ينظم وقفة احتجاجية يوم الخميس بعد صلاة المغرب من مسجد مخيم مأدبا وذلك للتنديد بالقرار الأمريكية.

وينظم مجلس طلبة جامعة الزرقاء الخاصة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة يدعو لوقفة احتجاجية ضد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وذلك الساعة 10:30 في ساحة الشهيد معاذ الكساسبة قرب كلية الاقتصاد.

كما تنظم القوى الشعبية والحركة الإسلامية في مخيم البقة تقيم مسيرة جماهيرية بعد صلاة العشاء يوم الخميس من مسجد القدس.

وفي العقبة تنظم الحركة الإسلامية والفعاليات النقابية والشعبية في العقبة وقفة غضب لأجل القدس وذلك بعد صلاة العشاء من أمام مسجد أبو داوود.

 



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم