رئيس جامعة إربد الأهلية يرعى بطولة الشطرنج للجامعات

تم نشره الخميس 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 02:04 مساءً
رئيس جامعة إربد الأهلية يرعى بطولة الشطرنج للجامعات

المدينة نيوز :- إيماناً بأهمية إشراك الطلبة في الأنشطة اللامنهجية، فقد نظمت جامعة إربد الأهلية من خلال دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، وبالتعاون مع دائرة المكتبة في الجامعة، بطولة تنشيطية بلعبة الشطرنج (فرقي) على مستوى الجامعات الأردنية ومديريات التربية والتعليم لإقليم الشمال، بمشاركة طلبة جامعات: اليرموك، والتكنولوجيا، وجرش، وفيلادلفيا، وعجلون، وإربد الأهلية المستضيفة للبطولة، ومديريات التربية والتعليم (إربد، وعجلون، وبني عبيد، والرمثا، والأغوار الشمالية، والمزار الشمالي).

وأسفرت البطولة عن النتائج التالية: على مستوى الجامعات فاز بالمركز الأول جامعة العلوم والتكنولوجيا، وبالمركز الثاني جامعة اليرموك، وبالمركز الثالث جامعة فيلادلفيا، أما بالنسبة إلى مديريات التربية والتعليم فقد فاز بالمركز الأول تربية المزار الشمالي، وبالمركز الثاني تربية عجلون، وبالمركز الثالث تربية الأغوار الشمالي.
وفي نهاية البطولة قام الأستاذ الدكتور الكردي بتقديم شكره وتقديره وتكرار ترحابه بالفرق المشاركة في هذه البطولة، وقدم شكره لإدارة شركة نسكافيه الداعمة لهذه البطولة، وقام بتسليم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة والدروع على الفرق المشاركة، بحضور الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي نائب الرئيس، والدكتور محمد الروسان عميد شؤون الطلبة، والدكتور رضوان بطيحة نائب عميد شؤون الطلبة، والدكتور خليل بطاينة مدير المكتبة، وعمداء الكليات، وجمع كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة.
ويشار إلى انه قد اشرف على إقامة هذه البطولة السيد كمال المومني مدير النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، وحكام من الاتحاد الملكي للشطرنج ممثلاً بالسيد أحمد الجوابرة رئيس لجنة الحكام.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن
بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم
استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله
صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان
وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة
الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل! الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل!
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"