تنفيذي اربد يبحث احتياجات علعال ومرو

تم نشره الخميس 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 05:37 مساءً
تنفيذي اربد يبحث احتياجات علعال ومرو
محافظة اربد

المدينة نيوز :-تدارس مجلس تنفيذي محافظة اربد ابرز احتياجات منطقتي علعال ومرو من النواحي الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات خلال اجتماعه اليوم الخميس بقاعة مدرسة علعال الشاملة للبنات برئاسة المحافظ رضوان العتوم.

واشار العتوم إلى ان المجلس التنفيذي ينتهج سياسة لقاء المواطنين في مناطقهم للتعرف على احتياجاتهم واولياتهم ومتابعتها ميدانيا والعمل على تلبية الممكن منها.

وعرض عضو مجلس المحافظة المهندس مصطفى النمراوي ابرز مطالب واحتاجات المنطقتين التي تركزت بشكل كبر على قطاعات التربية والصحة والاشغال والبلديات مطالبا بتوسعة الشارع الرئيس المار غرب مرو والذي تم تنفيذه من المنحة الخليجية وانارته وتعبيد الطريق الزراعي الواصل لاحواض الكروم والظهر والدواقير والمقطرة.

وطالب مواطنون ببناء مدرسة اساسية في الحي الجنوبي من بلدة علعال وبناء ست غرف صفية بالمدرسة الشاملة للبنات وتزويد مدرسة علعال الاساسية للبنات بمرافق صحية ومختبر للعلوم وآخر للحاسوب وانشاء ملعب رياضي فيها، وطالبوا ببناء مركز صحي بدل المستأجر في علعال لخدمة سكان البلدة البالغ عددهم حوالي 12 الف نسمة.

واشار مدير الصحة الدكتور قاسم المياس الى عدم توفر المخصصات اللازمة لبناء مركز صحي بديل للمستأجر في علعال على موازنة 2018، مؤكدا ان المركز بوضعه الحالي جيد ويقدم خدمة ملائمة للسكان.

ولفت مدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور محمد الهيلات الى ان بناء مدرسة جديدة في علعال مدرج على خطة الوزارة للاعوام القادمة.

وقال مدير الاشغال المهندس معن الربضي الى ان فتح وتأهيل الطرق الزراعية في المنطقة محدد بالموازنة، واعدا بزيادة مخصصاتها في الاعوام القادمة الى جانب ادراج طريق علعال /خرجا على الموازنة الرأسمالية للوزارة لاحقا.

واعلن رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عن التوجه لشراء قطعة ارض مناسبة لانشاء مقبرة جديدة عليها.

ولفت مدير ادارة مياه اربد المهندس سالم الشلول الى ان الوضع المائي في المنطقة مريح.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"
عصابة نسائية "أردنية" تمتهن سرقة السيدات في مصر.." مالناش أكل عيش غير كدة" عصابة نسائية "أردنية" تمتهن سرقة السيدات في مصر.." مالناش أكل عيش غير كدة"
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني