الإخوان المسلمين : حالة العرب والمسلمين اليوم هي التي أغرت ترامب " بيان "

تم نشره الخميس 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 08:10 مساءً
الإخوان المسلمين : حالة العرب والمسلمين اليوم هي التي أغرت ترامب " بيان "
علم الاخوان

المدينة نيوز :- اصدر مجلس علماء الشريعة في جماعة الإخوان المسلمين - الأردن بيانا ، الخميس ، وصل المدينة نيوز نسخة منه وتالياً نصه : 

يتابع مجلس علماء الشريعة في جماعة الإخوان المسلمين كما يتابع المسلمون في العالم أجمع أخبار مدينة بيت المقدس المحتلة على الأرض بعد إعلان رئيس الاستكبار العالمي دونالد ترامب عن تهويدها ومنحها للصهاينة بالمجان في ظل تخاذل عربي وإسلامي رسمي واضح ، وفي هذا السياق يؤكد مجلس العلماء على ما يأتي :

١) قضية القدس هي قضية المسلمين ماضيا وحاضرا ومستقبلا ، لا يملك أحد أن يساوم عليها أو أن يفرط فيها ، وعليه فإننا نخاطب السلطة الفلسطينية بضرورة إعلان إلغاء اتفاقية أوسلو الميتة أصلا ، ووقف التنسيق الأمني المخزي مع الصهاينة والانحياز لخيار الجهاد والتوحد تحت لوائه مع كل القوى الصادقة الفاعلة على الأرض .

٢) حالة العرب والمسلمين اليوم هي التي أغرت رئيس الاستكبار العالمي بالإقدام على مباركة تهويد القدس ، وعلى الدول التي تلوح بالتطبيع مع الصهاينة أن تعلن موقفها بصراحة من دولة الاغتصاب حتى تحدد الأمة طريقة التعامل معا ، وعلى الدول المطبعة أن لا تكتفي بالتصريحات الباردة بل تسرع في إغلاق السفارة الصهيونية على أرضها وطرد سفيرها .

٣) لن تتسامح الأمة مع المنافقين الذين إذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤون ، وقد انكشف المستور وصار وعي الأمة كافيا للمساواة بين الصهاينة والمتصهينين الذين يقوون موقفهم محليا ودوليا .

٤) الأمة اليوم مدعوة لتقول كلمتها في الشارع وفي وسائل التواصل وعبر المنابر المتاحة كلها ، حتى تدرك الدنيا حقيقة حياة الأمة وأثر هذه الحياة في نصرة عقيدتها وفكرها .

إنما أعلن اليوم في أمريكا بحق بيت المقدس هو إعلان حرب على وجود الأمة برمتها ، مع ثقتنا بأن الله لن يترك مسرى رسوله فإننا نهيب بالأمة أن تقف وقفة شرف تتحد من خلالها القوى العاملة للإسلام بعيدا عن الخلافات والمناكفات ، فإن لم تجمعنا القدس اليوم فمنذا الذي يجمعنا ؟ وإن لم تبعث فينا الحياة من جديد فلن نحيا بعد اليوم أبدا .

"يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون"

والله أكبر ولله الحمد

مجلس علماء الشريعة في جماعة الإخوان المسلمين - الأردن



مواضيع ساخنة اخرى
المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن
بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم
استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله
صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان
وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة
الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل! الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل!
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"