لهذه الأسباب.. تناولي حبّة كيوي يومياً!

تم نشره الخميس 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 11:16 مساءً
لهذه الأسباب.. تناولي حبّة كيوي يومياً!
امرأة - تعبيرية

المدينة نيوز : - تعدُّ فاكهة الكيوي من أهم المصادر الطبيعية للعناية بالبشرة، وهي تعمل على الحفاظ على شبابها وصحّتها لكونها تساعد على نمو الخلايا وتجديدها وتلعب دوراً مهما في عملية تكوين "الكولاجين" لغناها بفيتامين C، الذي يعمل على منع ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السنّ، كما يعد عنصراً أساسياً يحتاجه الجسم لإفراز "الكولاجين" الضروري لشدّ البشرة ومقاومة ترهلها.

ونقل موقع "فوشيا" عن روساليا باركا، خبيرة التغذية الإسبانية قولها إنّ فاكهة الكيوي تحتوي أيضاً على الأوميغا 3 التي تحمي البشرة من التعرّض للأمراض الجلدية، وأكل حبّة كيوي واحدة يومياً يمنع ظهور حبّ الشباب والرؤوس السوداء مع تنقية المسامات بفضل الخصائص المضادة للالتهاب التي تحتوي عليها.

وتعمل أيضاً كمقشّر طبيعي بفضل الأنزيمات التي يحتوي عليها قشر الكيوي، والتي تعمل على تقشير الخلايا الميتة. لهذا ينصح الأخصائيون بفرك البشرة بالجهة الداخلية لقشر الكيوي لتقشيرها وتنظيفها.

كما تعمل على السيطرة على افرازات السيبوم الزائدة بواسطة مزج ملعقة من عصير الكيوي مع ملعقة من عصير الليمون وتطبيق المزيج على البشرة مدّة ربع ساعة وغسل الوجه بالماء البارد.

(فوشيا)



مواضيع ساخنة اخرى
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"
عصابة نسائية "أردنية" تمتهن سرقة السيدات في مصر.." مالناش أكل عيش غير كدة" عصابة نسائية "أردنية" تمتهن سرقة السيدات في مصر.." مالناش أكل عيش غير كدة"
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني