ما تفسير رؤية القطط في المنام؟

تم نشره الإثنين 08 كانون الثّاني / يناير 2018 06:39 مساءً
ما تفسير رؤية القطط في المنام؟
بسة

المدينة نيوز :- ترمز رؤية القط في الحلم إلى روحٍ مستقلّة، والجنس الأنثوي، والإبداع، والسلطة، كما أنّها تمثّل سوء الحظ أيضاً. ويحمل رمز الحلم تفسيرات مختلفة اعتماداً على ما إذا كنتَ من محبِّي القطط أم لا.

يمكن أن يشير القط إلى أنّ شخصاً يحاول خداعك أو الغدر بك. وإذا كان القطّ عدوانياً، فإنّه يشير إلى أنّك تواجه مشاكل مع الجانب المؤنّث من نفسك.

وإذا كنت خائفاً من القطّ في حلمك، فهذا يشير إلى أنّك خائف من الجانب الأنثوي. قد يكون الحلم استعارة لشخصية خبيثة تدور في محيطك. إذا رأيتَ قطاً بلا ذيل، فهذا يعني فقدان الاستقلال وعدم الاستقلالية.

ورؤية قطَّيْن متطابقيْن في حلمك يعني أنّك بحاجة إلى تحقيق التوازن بين الاحتياجات الخاصة بك واحتياجات الآخرين. أنت بحاجة إلى التذكر دائماً بأن تهتم بنفسك ولا تقلق من الآخرين.

أن تحلم أنّك فقدت قطَّك فهذا يسلّط الضوء على روح مستقلة. أنتَ بحاجة إلى السماح لنفسك أن تكون حراً وألا تسمح لأيّ شخص أو أيّ شيء بإعاقة تقدمك. الحلم أنّ القطّ يعضك يرمز إلى الإناث المتسلّطة. ربما تأخذ من دون أن تعطي. قد تعبّر عن بعض الخوف أو الإحباط خاصّة عندما لا يكون هناك شيء كما هو مخطط له. أن تحلم بأنّك أنقذت حياة القطّ يعني أنّك تستعيد استقلاليتك وسلطتك.

رؤية القطّ الأسود في حلمك يشير إلى أنّ كنت تعاني من بعض الخوف في استخدام قدراتك النفسية ولا تؤمن بحدسك. قد تربط خطأ القط الأسود مع الشر، والدمار، وسوء الحظ.

ولكن إذا قام القطّ الأسود بعضّك، أو مهاجمتك، فعليك أن تقرّ بما يحاول حدسك إخبارك به. لم يعد بإمكانك تجاهلها. لا تخف من مواجهة الوضع. إذا رأيت القطّ الأبيض، فإنّه يدلّ على الأوقات الصعبة. رؤية قطّ مع مخالب خضراء يشير إلى أنّ الغيرة تمنعك من تشكيل علاقات ذات مغزى. حافظ على مسافة آمنة من وضع أو علاقة ما.