عجوز مصري يمزق جسد جاره وزوجته بـ"البلطة والسكين" بسبب قضية ميراث

تم نشره الإثنين 08 كانون الثّاني / يناير 2018 07:38 مساءً
عجوز مصري يمزق جسد جاره وزوجته بـ"البلطة والسكين" بسبب قضية ميراث
المتهم

المدينة نيوز :- مزق عجوز جسد جاره المسن وزوجته، مستخدما بلطة وسكين، عقب مهاجمته لهما أثناء عودتهما من الخارج بدائرة قسم الساحل بمحافظة القاهرة، ولفظ المسن أنفاسه في الحال وتم نقل الزوجة إلى المستشفى لإسعافها وتوفت عقب الوصول، وألقي القبض على الجاني، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيقات.

تلقى العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، بلاغا من الأهالي بميدان الخلفاوي، بسماعهم استغاثة من أحد العقارات، وبالتوجه إلى مصدر الصوت عثر على جثة رجل مسن وزوجته غارقين في دمائهما، وتم نقل الزوجة بين الحياة والموت إلى مستشفى معهد ناصر وفارقت الحياة فور وصولها.

انتقل رجال المباحث بقيادة العقيد محمد السيد مفتش مباحث قطاع الشمال وبصحبته المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل والرائد احمد أبو سنة والنقيب طارق مدحت معاوني مباحث القسم شرطة إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة محمد أبو الأنوار عام 75 مصاب بـ7

ضربات من بلطة في رأسه وطعنات متفرقة بالجسم، وناهد محمد 72 عام زوجه القتيل مصابة بـ20 طعنة في الصدر والبطن والظهر وتم نقلهما إلى مستشفى معهد ناصر وفارقت الحياة عقب ذلك.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة متولى على 63 عاما مقيم بالدور الرابع بنفس العقار، وتم التوجه إلى شقته، وتم العثور عليه بإحدى غرفة الشقة يجلس وبين يديه سكين وبلطة غارقتين في الدماء.

وبمواجهته بالتحريات أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بالتعدي على المجنى عليهما انتقاما من المجنى عليه الأول لقيامه بالشهادة ضده فى قضية خلاف على ميراث بينه وبين شقيقته ، وفى سبيل ذلك توجه إلى محل إقامته واختبأ بسلم العقار وبحوزته الأسلحة البيضاء المضبوطة وفور عودة المجنى عليه وزوجته تعدى عليهما محدثا ما بهما من إصابات.

تم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بالواقعة وقرر إحالة المتهم إلى النيابة لتتولى التحقيق.



مواضيع ساخنة اخرى