ما هي درجة الذكاء التي تتمتع بها حسب برجك؟

تم نشره الثلاثاء 09 كانون الثّاني / يناير 2018 12:08 مساءً
ما هي درجة الذكاء التي تتمتع بها حسب برجك؟

المدينة نيوز:- تلعب الأبراج دوراً كبيراً في نسبة ذكائك، فإن كنت تتساءل عن هذا الموضوع، والقدرات الذهنية التي تتمتع بها بحسب برجك، ما عليك سوى الإطلاع على المواصفات التالية:

- برج الحمل: أكثر ما تتميز بها هو حدسك القوي وتمتّعك بالحاسة السادسة، فأنت قادر على إستباق الأمور وتحليلها، ما يجعلك تدرس خطواتك جيداً بشكل مسبق ودقيق.

- برج الثور: أنت تتمتع بما يعرف بالذكاء "الجسدي" أي قدرتك على تحقيق التوازن ما بين عقلك وجسدك، وإستخدام الأخير لخدمة أهدافك وطموحاتك. هذا الأمر يساعدك على الصعيد المهني وإنجاز الأعمال المطلوبة منك مهما كانت صعبة.

- برج الجوزاء: يتجسّد ذكاؤك في قدرتك على التواصل مع الآخرين وإقناعهم بما تريده لتحقيق مبتغاك. أكثر ما يساعدك في الأمر هي مهاراتك اللغوية ولسانك المعسول.

- برج السرطان: يكمن ذكاؤك في داخلك، وبقدرتك على التحكم بنفسك بعيداً من الإنفعالات أو التردّد. أنت تدرك جيداً ما تريده وتعرف حدود قدراتك، ما يسهّل عليك رسم أهداف معقولة.

- برج الأسد: يتجسدّ ذكاؤك في نسبة إبداعك، فأنت تجيد سهولة كبيرة في إبتكار ما هو جديد وخلاّق ويذهل الآخرين. كذلك، تعرف جيداً كيفية التأقلم في محيطك.

- برج العذراء: أنت تستخدم المنطق والعقلانية في كلّ ما تفعله، وهذا ما يضعك أحياناً في موقع السلطة والنجاح. لا تجيد التحكّم في مشاعرك، وتوازن جيداً ما بين قلبك وعقلك.

- برج الميزان: ذكاؤك لافت وإستثنائي، وهو يميل إلى الناحية الفنية، فأنت على الأرجح موهوب في الموسيقى أو الرسم، وتستعمل مواهبك الفنية للتقرّب من الناس وكسب ثقتهم، كما التعبير عمّا يجول في خاطرك.

- برج العقرب: يكمن ذكاؤك في إدراكك العالي لكل ما يدور من حولك، فأنت قادر على كشف نوايا الأشخاص وحقيقتهم منذ اللقاء الأول، كما من المستحيل أن ينجو كاذب بفعلته أمامك، إذ تكشف كذباته على الفور.

- برج القوس: تتمتّع بعمق فكري ونظرة فلسفية للحياة لا يتمتّع بها برج آخر، إذ دائماً ما تسعى لمعالجة الأسئلة الوجودية وكشف حقيقة الأشياء الغامضة في الحياة.

- برج الجدي: أنت إنسان عملي للغاية ويكمن ذكاؤك في قدرتك على معالجة مختلف المشاكل بحلول ممكنة ومنطقية مهما كانت صعبة. فأنت تدرك جيداً كيف تقلب الأمور لمصلحتك.

- برج الدلو: تمتلك قدرة مذهلة في التوفيق ما بين عدّة أمور في الوقت نفسه، كالإهتمام بعائلتك، العناية بمظهرك، حلّ مشاكل أصدقائك، وعيش حياة إجتماعية ناشطة! فمهما كثرت مشاكلك، تتفاعل معها وكأنها مشكلة واحدة لا أكثر.

- برج الحوت: تتمتع بذكاء طبيعي، إذ تجيد نفسك في إنسجام تام مع الطبيعة ومع الآخرين من حولك، ولا تواجه صعوبة في علاقاتك الإجتماعية، كما أنك مسالم وتبعد نفسك عن معظم المشاكل.



مواضيع ساخنة اخرى
د. ارتيمة : رسالة ونصيحة من القلب الى جميع الاردنيين في شتى مواقعهم د. ارتيمة : رسالة ونصيحة من القلب الى جميع الاردنيين في شتى مواقعهم
متوسط العمر المتوقع للعرب... مفاجأة بشأن الاردن! متوسط العمر المتوقع للعرب... مفاجأة بشأن الاردن!
قروض بقيمة 5000 دينار لـ "أسر العسكريين العاملين" قروض بقيمة 5000 دينار لـ "أسر العسكريين العاملين"
المستفيدون من صندوق اسكان الأمن العام.. (أسماء) المستفيدون من صندوق اسكان الأمن العام.. (أسماء)
تعيين سفير إسرائيلي جديد لدى الأردن تعيين سفير إسرائيلي جديد لدى الأردن
بالصور : طلاب " توجيهي تركيا " يهددون بالانتحار جماعياً في عمان بالصور : طلاب " توجيهي تركيا " يهددون بالانتحار جماعياً في عمان
مصنع ينقل استثماراته لخارج الاردن ويسرّح 340 عاملة..(إليكم التفاصيل) مصنع ينقل استثماراته لخارج الاردن ويسرّح 340 عاملة..(إليكم التفاصيل)
وفاة شخص اثر تعرضه للطعن من قبل زوجته بعمان وفاة شخص اثر تعرضه للطعن من قبل زوجته بعمان
تعديل حكومي وشيك وترجيح دخول 7 - 8 وزراء تعديل حكومي وشيك وترجيح دخول 7 - 8 وزراء
والد الطفة الأردنية "دانة" يروي تفاصيل "مؤثرة" للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات والد الطفة الأردنية "دانة" يروي تفاصيل "مؤثرة" للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات
8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل
الحكومة الأردنية تظفر بفوز كبير في قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي الحكومة الأردنية تظفر بفوز كبير في قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي
إلغاء الدوار الثامن قريبا إلغاء الدوار الثامن قريبا
تفاصيل المساعدات الخارجية للأردن في 2017 تفاصيل المساعدات الخارجية للأردن في 2017
العراق:اعتقال متهمين بإدارة منزلين يستخدمان لإنتاج ادوية مزورة على انها اردنية العراق:اعتقال متهمين بإدارة منزلين يستخدمان لإنتاج ادوية مزورة على انها اردنية
مأزق التقاعد المبكر بالأردن...تصاعد النفقات يهدد مؤسسة الضمان الاجتماعي مأزق التقاعد المبكر بالأردن...تصاعد النفقات يهدد مؤسسة الضمان الاجتماعي