متى تفقد المرأة أنوثتها في رأي الرجال؟!

تم نشره الثلاثاء 09 كانون الثّاني / يناير 2018 12:10 مساءً
متى تفقد المرأة أنوثتها في رأي الرجال؟!

المدينة نيوز: - لكل رجل ميولـه والجوانب التي يركز عليها في إعجابـه بالمرأة و لكن و بالرغم من وجود الإختلافات هذه عند الرجال إلا أن معظمهم يجتمعون على بعض النقاط و التي يرون من و جهة نظرهم أنها يجب أن تتوفر في كل أمرأة حتى تبدو أنثى بكل ما تحمله الكلمـة من معنى ،فماذا قال الرجال ف معنى الأنوثة؟

يجتمع الرجال على أن الأنثى الحقيقية في نظرهم هي تلك التي تكون رقيقة و ضعيفةً مع رجلها لكن تراها رغم هذا قويةً مع الآخرين ، و من الجدير ذكره أن باستطاعة الرجل مساعـدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثـة و ذلك بأن يحتـرم ضعـف المرأة معـه ولا يحاول أن يسـتغـلـه ، وأن يمنحها القـوة بحنانه و عطفـه واحتـرامـه لهـا،و أن يعـلّمها الضعـف الجميـل وليس ذلك الضعـف الذي يؤدي إلى الإنزواء وفقـدان الثقـة .

تعتبر الأنوثـة فناً و الرجل الذكى هو الذى يستطيع أن يُعـلم زوجتـه هذا الفن، فبعض الرجال يتقن هذا الفن و بعضهم الآخر يدفع المرأة للتمرد و التخلي عن أنوثتها لأن الرجل قد استغل هذه المرأة نتيجة لحبها كما أنه ضعفها وأهانها بدلاً من أن ييقدر أنوثتها و يثني عـليها ،فبعـض النساء يتغيـرن إلى النقيض نتيجةً لذلك.

و مما ينبغي ذكره أن الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقوم بقيادة أقوى النساء و تحويلها إلى كائن وديـع يحـتاج منـه لمسة حـنان.

متى تفقد المرأة أنوثتها في رأي الرجال ؟

تفقد المرأة أنوثتها في وجهة نظر الرجل إذا صدر عنها بعض التصرفات و منها:

إن علا صوتها و أصبح فظاً و خشناً

إن أدمنت و أكثرت من العبوس و الإنفعال

عندما تتعامل بعضلات مفتولة

عند قيامها بنطق ألفاظ فظة و قبيحة و فاحشة

عند تخليها عن الرحمة تجاه الكائنات الضعيفة

عندما تكثر من إعلان الكراهية و تفضلها على الحب

إن قررت اإلنتقام بدلاً من التسامح

عندما تجهل متى تتكلم و متى تصمت

عندما يطول لسانها

إن قصر شعرها

عندما تهمل الرقة و الطيبة

حين تنسى الاحترام و الإكبار لرجلها

حين لا ترحم الصغير و توقرالكبير