فعاليات عجلونية : المخابرات العامة درع الاردن وسلاحه المتين

تم نشره الثلاثاء 09 كانون الثّاني / يناير 2018 01:15 مساءً
فعاليات عجلونية : المخابرات العامة درع الاردن وسلاحه المتين
قلعة عجلون

المدينة نيوز :- اشادت فعاليات نيابية ونقابية واكاديمية وحزبية وشعبية وشبابية في محافظة عجلون بجهود دائرة المخابرات العامة ومتابعتهم الحثيثة في احباط المخطط التخريبي لخلية ارهابية لداعش خلال شهر تشرين الثاني للعام الماضي بهدف زعزعة الامن واثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين .

وأكد النائب وصفي حداد على دور جهاز المخابرات العامة وجهودهم الحثيثة لإحباط المخططات والعمليات الارهابية لمؤيدي داعش وكشف جميع محاولاتهم والتي تستهدف امن الوطن والمواطن والذي هو محط فخر واعتزاز مشيرا الى اهمية الالتفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة والقوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية درع الوطن الحصين في مواجهة مخططات الفئة الضالة التي تستهدف امن الوطن والمواطنين واعتبر رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي ان ما تقوم به المخابرات العامة والاجهزة الامنية لردع وضبط العصابات المتطرفة الخارجين على القانون هي محط الاعتزاز والتقدير وعلينا جميعا مساندة هذه الأجهزة الوطنية التي تحرس وتحمي الوطن بكل امكاناتها داعيا الله عز وجل أن يحفظها ذخرا وسندا وهي التي تقدم الشهداء من أجل كرامة الوطن.

واكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان على اهمية محاربة جميع الزمر الارهابية التي تحاول المساس بالوطن مشيرا الى اننا سنبقى دائما الجنود الاوفياء المدافعين عن الوطن وصون ترابه الطهور واحباط جميع المحاولات الفاشلة من الزمر المخربة التي تعكر صفو اردننا الغالي ,وفق بترا .

وقال رؤساء بلديات المحافظة المهندس حسن الزغول وفخري المومني وابراهيم الغرايبة وعزت دقناس ونور بني نصر ان دائرة المخابرات العامة هذا الجهاز الوطني الذي قدم التضحيات من اجل الوطن يستحق التقدير والاحترام معربين عن تأييدهم ودعهم لكل الإجراءات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والمخابرات العامة والقوات المسلحة لمحاربة الإرهاب والعصابات المتطرفة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه النيل من امن الوطن واستقراره ومحاولة اثارة الفتنة واشاعة الفوضى.

وأعرب رئيس فرع المهندسين الاردنيين المهندس يحيى القضاة عن اعتزازه المخابرات العامة ومتابعتهم الحثيثة للخلية الارهابية واحباط مخططاتها التي كانت تستهدف النيل من امل الوطن واستقراره والمؤسسات الوطنية التي بنيت بعرق الاباء والرجال وكان لها دور في ازدهار الوطن.

وأشاد رئيس هيئة شباب كفرنجة الجامعيين علي الرشايده بجهود فرسان الحق المخابرات العامة وكشفهم للمخطط الارهابي الجبان ومحاولات المتربصين بامن الوطن مؤكدا الدعم الشبابي في المحافظة لهذا الجهاز الذي اثبت على الدوام انه على قدر عال من المسؤولية والاقتدار والعمل على مدار الساعة من اجل الوطن واستقراره .

وبين رئيس لجنة العمل التطوعي والاجتماعي في عجلون محمد البعول ان اجهزتنا الامنية اثبتت نجاحا باهرا في محاربة الارهاب واجتثاث منابته اينما تواجدت رغم جميع المحاولات لمساس بامنه الوطني ولكنها بحمد الله نالت الفشل مؤكدا على الوقوف التام خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والاجهزة الامنية والجيش العربي المصطفوي للحفاظ على المكتسبات الوطنية التي لا تقدر بثمن .

وثمن رئيس حزب الشورى في عجلون الدكتور حسين الربابعة جهود دائرة المخابرات العامة والاجهزة الامنية الساهرة على امن الوطن وكشف المخطط الارهابي واكتشاف الخلية الارهابية والقبض على افرادها ومصادرة الاسلحة التي بحوزتهم والذي كان يسعى للنيل من امن الوطن واستقراره واثارة الفزع بين المواطنين وتخريب المؤسسات الوطنية .

وأشار المحامي مصطفى فريحات الى دور المخابرات العامة و الأجهزة الأمنية لمواجهة عصابات المتطرفين وخوارج العصر الذين يحاولون النيل من الوطن واجهزتها ومؤسساته بروح حاقدة معربا عن اعتزازه وتقديره بجهاز المخابرات العامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن .

ودعا النائب الأسبق رجل الأعمال ناجح المومني إلى مواجهة العصابات المتطرفة بكل حزم ورجولة وألا تأخذنا بهم لومة لائم لأنهم يحاولون اغتيال وقتل الإنجاز وحالة الأمن والاستقرار مثمنا الدور الكبير لدائرة المخابرات العامة العين الساهرة وفرسان الحق لما يقومون به على مدار الساعة لحفظ الامن ولمواجهة الفئات الطاغية التي ضلت الطريق وتحاول النيل من الوطن واستقراره.



مواضيع ساخنة اخرى
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم
مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني
بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان
بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين
الافتاء :  إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا الافتاء : إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا