منتدى ابو نصير يكرم افضل الشخصيات الانسانية لعام 2017

تم نشره الثلاثاء 09 كانون الثّاني / يناير 2018 03:34 مساءً
منتدى ابو نصير يكرم افضل الشخصيات الانسانية لعام 2017
طلال ابو غزالة

المدينة نيوز :- كرم منتدى ابو نصير الثقافي وجمعية المودة والرحمة واصلاح ذات البين مساء امس أفضل الشخصيات الانسانية لعام 2017 وتخريج مجموعة من فتيات المفرق المتخصصات في تدريب ذوي الاعاقة واهاليهم.

وقال العين الدكتور طلال ابو غزالة خلال رعايته الحفل ان تكريم الشخصيات الانسانية هو قمة التكريم لان هذه الفئة ذات اثر مباشر على الناس، داعيا الى تعزيز ثقافة العطاء وكيفية تقديمه، فلا يوجد سعادة افضل من العطاء واسعاد الانسان المحتاج للمساعدة.

وقال الدكتور ابو غزالة ان الاردن يمر بمرحلة اقتصادية صعبة وأن المشاكل التي نعاني منها لا يمكن أن تواجهها الحكومة منفردة، ويجب على كل منا أن يأخذ دوره وبذل ما يستطيع تقديمه لوطنه لرفعة بلدنا والنهوض باقتصاده.

واشار الى ان ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي، يسعى للمضي قدما بالمجتمع لكي يصبح مجتمعا معرفيا.

وعرض للتجربة الفنلندية، التي تشبه الاردن في عدد السكان ومحدودية الموارد، لكنها تعتمد على الاقتصاد المعرفي، وحققت نموا واقتصادا متقدما ووصل ناتجها القومي الإجمالي إلى 180 مليار دولار.

واكد رئيس منتدى ابو نصير الثقافي الدكتور عبدالحليم العواملة ان تكريم هذه الشخصيات الانسانية يدفع الافراد بقوة نحو التميز والتفوق، وان العمل التطوعي والمواقف المشرفة لهذه النخبة في العديد من المجالات هي علامة فخر في مجتمعنا نقدرها ونجلها.

وتخلل الحفل مشاركات شعرية لكل من الشاعرة خلود الخزاعلة ودعاء الخضور ,وفق بترا .

وفي نهاية الاحتفال، تسلم الدكتور ابو غزالة درعا تكريميا من رئيس المنتدى، كما سلم راعي الحفل الدروع والشهادات على المكرمين.