المجالس المحلية للشونة الوسطى يبحثون مشكلة المياه

تم نشره الثلاثاء 09 كانون الثّاني / يناير 2018 03:43 مساءً
المجالس المحلية للشونة الوسطى يبحثون مشكلة المياه
بلدية الشونة الوسطى

المدينة نيوز :- بحث رؤساء وأعضاء المجالس المحلية في مناطق بلدية الشونة الوسطى اليوم الثلاثاء، مع مدراء مياه البلقاء المهندس محمد العمايرة والشونة المهندس سامي الغنانيم مشكلة المياه في مناطقهم وايجاد حلول لها.

وطالب عدد من الأعضاء باستثناء منازل المواطنين الذين يقيمون خارج التنظيم من اذونات الأشغال واعتماد عدم الممانعة لإيصال المياه لمنازلهم، لانهم بذلك يواجهون مشاكل عديدة عند توصيلهم المياه لمنازلهم.

وشدد متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم المبيضين على اتخاذ اشد الاجراءات القانونية بحق كل من يعتدي على شبكة المياه، مؤكدا ضرورة تزويد المديرية بكوادر فنية وآليات لتقديم خدمة مثلى لأهالي اللواء.

وأكد رئيس بلدية الشونة الوسطى ابراهيم فاهد العدوان ان تسرب المياه تسبب بدمار شبكة الطرق في مختلف مناطق البلدية، داعيا الى تجديد اتفاقية اعادة الاوضاع بين البلدية ومديرية المياه ,وفق بترا .

ووعد المهندس العمايرة بإدراج عدد من الشبكات ضمن أولويات المشاريع لهذا العام، مشيرا الى الموافقة على إحالة عطاء الخط الناقل الواقع على مدخل بلدة الروضة بطول 1800 متر، والمباشرة بتمديد الخط الجديد خلال الشهر المقبل، اضافة الى تنفيذ الجزء المتبقي بحسب الإمكانيات المتاحة.